أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone (لنظام iOS)

عند تصفح مقاطع فيديو YouTube بجهاز Apple ، قد تجد شيئًا يعجبك. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تتمثل الخطوة الأولى في تفضيلها والتحقق من الرابط لاحقًا. ماذا لو كنت تريد مشاهدة الفيديو في جميع الأوقات؟ سواء كنت في وضع عدم الاتصال أو عند تعطل الفيديو ، فقد ترغب في الاستمتاع به. إذا قمت بحفظ الرابط فقط ، فلن يساعدك ذلك في هذه المواقف. هذا هو السبب في أنك تريد تنزيل الفيديو على iPhone / iPad ، لذلك تحتاج إلىvideo downloader لجهاز iPhone. يمكنك أيضًااستخدام iPhone كزجاج مكبرة.

إليك بعض الأخبار المحزنة التي تفيد بأن Apple لا تسمح لجميع تطبيقات تنزيل الفيديو من YouTube بالعمل على نظامها الأساسي فقط للبقاء في أمان من إساءة استخدام حقوق الطبع والنشر. لكن لا تقلق! لدينا حل لك. من الممكن الحصول على مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على جهاز تنزيل الفيديو الخاص بك على iPhone من خلال هذا الدليل خطوة بخطوة المقدم على النحو التالي:


إذا كنت تريد المزيد من ميزات التحرير ، يمكنك تجربة برنامج تحرير فيديو يسمى Wondershare Filmora9 والذي يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على iPhone / iPad على جهاز الكمبيوتر وجهاز Mac. يمكنك تدوير ، عكس ، اقتصاص ، قطع ، إضافة مرشح / تراكبات متعددة حتى القيام ببعض تصحيح الألوان. يمكن لـ Wondershare Filmora أن تعطي مقاطع فيديو iPhone الخاصة بك فيلم هوليوود يبحث بكل سهولة. بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة على YouTube وتنزيل الفيديو على iPhone.

Download Win Version Download Mac Version


أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو المجانية لأجهزة iPhone (تم تضمين iPhone 7/8 / X):

ملاحظة: على الرغم من أننا قمنا بإدراج عدد قليل من التطبيقات في هذه المقالة ولكن لا يزال لا يمكننا التأكد كثيرًا من توفر تنزيلات الفيديو لنظام التشغيل iOS في جميع الأوقات لأن Apple App Store يواصل تحديث شروطه على أساس منتظم. يمكنك تنزيل هذه التطبيقات لـ iPhone على App Store.

الجزء 1: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على iPhone باستخدام تطبيقات التنزيل

1. المستند 6:

document 6 iphone video downloader

قد ترغب في معرفة كيفية تنزيل فيديو iPhone / iPad بسهولة. هنا المستند 6 ، بصفته أداة تنزيل مقاطع فيديو YouTube لجهاز iPhone ، يتيح بشكل عام للمستخدمين عرض جميع أنواع مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ملفات الوسائط الأخرى. هذا التطبيق متاح مجانًا وبسبب أبسط حيله لوسائل الإعلام ، يكتسب المزيد والمزيد من الشعبية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام المستند 6 ، فأنت بحاجة ببساطة إلى تشغيل أداة تنزيل الفيديو هذه على نظام التشغيل iOS 11 ثم النقر ببساطة فوق الرمز المتاح في الزاوية اليسرى السفلية. تحتاج الآن إلى كتابة "savefromnet" في شريط البحث والنقر أخيراً على "en.savefrom.net" في نتائج البحث. الآن قم بلصق عنوان URL للفيديو الخاص بك في المربع الأبيض ، حدد الجودة المفضلة وبعد حفظه يمكنك حفظه في ذاكرة جهازك.

2. Video Downloader Pro+:

video downloader pro plus iphone video downloader

يدعم تنزيل فيديو iPhone هذا جميع تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة تقريبًا ويمكنه العمل مع جميع مواقع الويب. من الممكن أيضًا بث محتوى الفيديو مباشرة من الإنترنت ويمكن للمستخدمين أيضًا إدارة قائمة تشغيل عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. أفضل شيء يجب معرفته عن Video Downloader Pro + هو أنه يوفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا قبل إجراء عملية شراء لهذا التطبيق. يسمح للمستخدمين بفرز مقاطع الفيديو الخاصة بهم على أساس النوع والمدة والتاريخ والاسم مثل التفاصيل. لبدء عملية التنزيل ، تحتاج إلى تصفح الويب ثم اختيار الفيديو الخاص بك ؛ اضغط على زر التنزيل وستتوفر قريبًا على جهازك.

3. My Video Manager and File Transfer:

my video manager file transfer ipad video downloader

يستخدم تطبيق My Video Manager على نطاق واسع لتنزيل الفيديو لملفات iPhone من الشبكة المحلية بحيث يمكن الاستمتاع بها لاحقًا عبر مدير الملفات. يتيح تنزيل الفيديو هذا لجهاز iPhone سهولة التنزيل عبر اتصال Wi-Fi عبر أجهزة iPod و iPhone مثل حتى يتمكن عشاق الفيديو المجنونون من مشاهدة أغراضهم المفضلة بسهولة في أي وقت وفي أي مكان. يعمل هذا التطبيق مع الحماية بكلمة مرور ، لذا فهو آمن للاستخدام بنسبة 100٪ حيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى مجموعتك الخاصة بدون إذنك. لديه ميزات خاصة مثل القدرة على تنزيل الملفات المتعددة ، التنزيل السريع وتنزيل الفيديو في الخلفية.

4. Ultra Downloader Plus:

ios video downloader ultra downloader plus

سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أن منصة البرامج هذه لا تقدم خدمات فقط لتنزيل مقاطع الفيديو على نظام التشغيل iOS بل في الوقت نفسه تسمح للمستخدمين بدفق المحتوى مباشرة إلى PS4 و SmartTV و Xbox إلخ. يمكنك حماية جميع مجموعاتك المفضلة بكلمة مرور و من الممكن أيضًا إنشاء إشارات مرجعية على مواقع تنزيل الفيديو شائعة الاستخدام. يمكن للمستخدمين أيضًا إيقاف محتوى الفيديو مؤقتًا أو استئنافه كلما دعت الحاجة ، ولن يتسبب ذلك أبدًا في أي خسارة لقرارك. لاحظ أنه لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب هذا ، يجب أن يكون لديك iTunes على جهازك بحساب iTunes نشط.

videoblocks

الجزء 2: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على iPhone باستخدام تطبيقات سطح المكتب

ينصح أولئك الذين لا يريدون العبث بمهام نسخ الرابط ولصقه أو العثور على التطبيق الذي يقوم بتبديل أحد الأشياء الأكثر إزعاجًا باستخدام محولات الفيديو. تعمل أدوات البرامج هذه بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر وكذلك أجهزة Mac. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو لجهاز iPhone أو iPad بسهولة معهم ونقل الفيديو إلى جهاز iPhone الخاص بك. فيما يلي بعض التفاصيل حول أفضل 3 برامج تنزيل فيديو يمكنك الوصول إليها:

1. 4K Video Downloader:

4k video downloader from youtube iphone video downloader

يساعد برنامج تنزيل الفيديو بدقة 4K المستخدمين على تنزيل مقاطع فيديو iPhone المفضلة لديهم دون التعرض لأي خسارة في الجودة. وهو يدعم جميع مواقع الويب الشائعة تقريبًا مثل Dailymotion و Hulu و Vevo و Vimeo و YouTube إلخ. يمكن تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بسهولة على iPad و Computer ويمكن أيضًا نقلها إلى أقراص DVD. يمكن للمستخدمين تعديل دقة الفيديو التي يريدونها وقت التنزيل ، ومن الممكن أيضًا مشاهدتها عبر الإنترنت بجودة محتوى واضحة للغاية.

التوافق: Linux, Mac & Windows.

2. Gihosoft TubeSet:

gihosoft tubeget ipad video downloader

يستخدم برنامج تنزيل YouTube iPhone هذا مجانًا وبدون تكلفة على نطاق واسع على نظام التشغيل Windows. يتيح Gihisoft TubeSet للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب مشهور لمشاركة الفيديو دون فقدان جودة المحتوى. عملية تنزيل مقاطع الفيديو سهلة للغاية أيضًا حيث يحتاج المستخدمون ببساطة إلى لصق عنوان URL للفيديو الخاص بهم على مساحة متوفرة عبر منصة Gihosoft TubeSet ، والضغط على زر التنزيل وأخيرًا حفظ الفيديو الخاص بك على جهازك.

التوافق: Mac & Windows

3. Freemake Video Downloader:

freemake video downloader

يعمل Freemake Video Downloader بشكل مثالي مع جميع تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة مثل FLV و 3GP و WebM و MP4 وغيرها لفيديو iPhone. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم كملفات موسيقى MP3 ويمكن حفظ روابط الفيديو مباشرة على العديد من الأجهزة مثل هواتف Android و PSP و iPhone و WMV و MKV و AVI وما إلى ذلك ، وهو يدعم جودة المحتوى عالي الدقة والوضوح العالي الكامل و 4 K ويأخذ جدًا وقت أقل لإكمال عملية تنزيل الفيديو لجهاز iPad.

التوافق: Windows فقط

الجزء 3: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على iPhone بالحلول عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيقات على iPhone أو سطح المكتب ، فسنمنحك أيضًا حلًا عبر الإنترنت. نوصي باستخدام QDownloader لتنزيل الفيديو لجهاز iPhone. إنه سهل الاستخدام بمجرد النسخ واللصق. الأهم من ذلك ، أنه مجاني تمامًا للاستخدام ويقدم تنسيقات وأحجام تصدير مختلفة أثناء تنزيل الفيديو إلى iPhone. راجع هذه الخطوات أدناه لمعرفة كيفية تنزيل مقاطع الفيديو.

الخطوة 1: انقر هنا لفتح QDownloader. ستجد حقل رابط حيث يمكنك لصق الرابط من YouTube و Facebook و Twitter.

الخطوة 2: بعد قليل ، سترى صفحة تنزيل تظهر. يمكنك تنزيل الفيديو أو الصوت فقط دون تهمة. ما عليك سوى اختيار جودة الفيديو والتنسيق الذي تريد تنزيله.

الخطوة 3: انقر فوق تنزيل لبدء حفظه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حسب حجم الفيديو. سهل جدا وسريع!

online video donwloader

خاتمة

أعلاه هي أفضل 8 برامج تنزيل فيديو مجانية لجهاز iPhone / iPad. إذا كان لديك نصيحة أفضل حول تطبيقات تنزيل الفيديو من iPhone ، فالرجاء ترك تعليقك.

Download Win Version Download Mac Version

من
Jul 24,2020 15:12 pm
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora
Easier Way to Edit Your iPhone Videos
  • Supports 9:16 portrait project ratio for phones.
  • A wide support for different formats.
  • Burn to DVD or upload to YouTube, Facebook and Vimeo instantly.
• iPhone Video Editing Guide
1. iPhone Video Editing Tips
See more
2. Basic Video Editing Tools for iPhone
2.1 Video editing apps for iPhone
2.2 Video maker for iPhone
2.3 Video downloader for iPhone
2.4 Video rotator for iPhone

Best Free iPhone Video Downloader (for iOS) App in 2018 Reviews

When browsing YouTube videos with your Apple device, you might find something that you like. For a lot of people, the first move is to favorite it and check out the link later. What if, though, you want to watch the video at all times? Whether offline or when the video goes down, you may still want to enjoy it. If you just save the link, that will not help you in these situations. This is why you want to download the video to iPhone/iPad, so you need a video downloader for iPhone.

Here is a sad news for you that Apple does not allow all YouTube video downloader applications to work on its platform just to stay safe from copyright abuse. But don't worry! We have a solution for you; it is possible to get videos downloaded on your iPhone video downloader by this step by step guide provided as below:


If you want more editing features and want to know how to download videos on iphone, you can try a video editing software called Wondershare Filmora (Original Wondershare Video Editor) which allows you to edit your iPhone/iPad videos on PC and Mac. You can rotate, reverse, crop, cut, add multiple filter/overlays even do some color correction. Wondershare Filmora can give your iPhone videos a Hollywood film looking with ease. After finish editing, you can also directly upload video to YouTube, Facebook and download video to iPhone iOS.

Download Win Version Download Mac Version


Best Free Video Downloader Apps for iPad/iPhone (iPhone 7/8/X included):

Note: Although, we have listed few applications in this article but still we cannot be much sure about these iOS video downloader all time availability because Apple App Store keeps on updating its terms on regular basis. You can download these apps for iPhone on App Store.

Part 1: Download videos with iPhone Apps:

1. Document 6:

document 6 iphone video downloader

You may want to know how to downlaod iPhone/iPad video easily. Here Document 6, as a YouTube video dowonloader for iPhone, generally allows users to view all kind of videos as well as other media files. This application is available for free and due to its simplest media organization tricks it is gaining more and more popularity throughout the world. If you want to download videos using Document 6 then you simply need to launch this video downloader on iOS 11 and then simply tap over the icon available on bottom left corner. Now you need to type "savefromnet" on search bar and finally hit over "en.savefrom.net" in your search results. Now paste URL of your video on white box, select preferred quality and after renaming it you can save it to your device memory.

2. Video Downloader Pro+:

video downloader pro plus iphone video downloader

This iPhone video downloader supports almost all popular video file formats and can work with all websites. It is also possible to stream video content directly from internet and users can also manage a playlist by downloading their favourite videos. The best thing to know about Video Downloader Pro+ is that it provides a free trial before you make purchase for this application. It allows users to sort their videos on the basis of type, duration, date and name like details. To get started with the download process, you need to browse the web and then choose your video; hit download button and it will soon be available on your device.

3. My Video Manager and File Transfer:

my video manager file transfer ipad video downloader

My Video Manager application is widely used for downloading video for iPhone files from local network so that they can be later enjoyed via file manager. This video downloader for iPhone allows easy downloading facility via Wi-Fi connectivity over iPod and iPhone like devices so that crazy video lovers can easily watch their favourite stuff anytime and anywhere. This application works with password protection so it is 100% safe to use as no one can access your private collection without your permission. It has special features like multiple file downloading ability, fast downloading and background video downloading.

4. Ultra Downloader Plus:

ios video downloader ultra downloader plus

You will be glad to know that this software platform not only provides services for downloading videos on iOS rather at the same time it also allows users to stream content directly to PS4, SmartTV and Xbox etc. You can protect all your favourite collections with password and it is also possible to create bookmarks on commonly used video downloading sites. Users can also pause or resume their video content whenever needed and it will never cause any loss to your resolution. Note that to download videos from this website you need to have iTunes on your device with an active iTunes account.

videoblocks

Part 2: Donwload videos with desktop Apps:

Those who do not want to mess with link copy and paste tasks or find app switching one of the most annoying things to do are advised to use video converters. These software tools works fine on PC as well as Mac devices. You can download videos for iPhone or iPad easily with them and transfer video into your iPhone. Here are few details about top 3 video downloader software that you can access:

1. 4K Video Downloader:

4k video downloader from youtube iphone video downloader

4K video downloader assists users to get their favourite iPhone videos downloaded without suffering any quality loss. It supports almost all popular websites like Dailymotion, Hulu, Vevo, Vimeo and YouTube etc. The downloaded videos can be easily played on iPad, Computer and can also be transferred to DVDs. Users can adjust their desired video resolution at the time of download and it is also possible to watch them online with crystal clear content quality.

Compatibility: Linux, Mac and Windows.

2. Gihosoft TubeSet:

gihosoft tubeget ipad video downloader

This free of cost and easy to use YouTube iPhone downloader software is widely used on Windows. Gihisoft TubeSet allows users to download videos from any popular video sharing website without losing content quality. The process of downloading videos is also quite easy where users simply need to get their video URL pasted on a space provided over Gihosoft TubeSet platform, hit the download button and finally get your video saved to your device.

Compatibility: Mac and Windows

3. Freemake Video Downloader:

freemake video downloader

Freemake Video Downloader works perfectly with all popular video file formats like FLV, 3GP, WebM and MP4 etc for iPhone video. Users can also get their videos downloaded as MP3 music files and the video links can be directly saved on various devices like Android phones, PSP, iPhone, WMV, MKV and AVI etc. It supports HD, Full HD and 4K content quality and takes very less time to complete the video download process for iPad.

Compatibility: Windows only

Conclusion

Above are 7 best free iPhone/iPad video downloaders for you. If you have better advice about those iPhone video downloader apps, plese leave your comment. Thanks for your reading

Download Win Version Download Mac Version

Jun 29,2018 11:53 am
Comment

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

rendrian_gusti_arma
hei you might try this https://youtu.be/abZ-WZTQId8 its working
rahulprasad98
Gihosoft TubeGet works like a charm, thanks for you sharing.
Liza_Brown
Thank you for your sharing. We will test it and update the article accordingly.
Liza_Brown
Thank you for your sharing. We will consider your suggestion when updating this article.
carbonsoftware
You are welcome
carbonsoftwaretechnologies
CarbonPlay should be on the list.
balderacton
The ISkysoft iTube Studio is another video Downloader which I prefer. You can easily download the videos from most popular website, such as Vimeo, YouTube, Facebook and thousands of websites. It also allows converting video in any desired format. It is very quick Downloader as compare to others.
sywong
Thanks!
katya_h
I am desperately searching for another since i accidentally deleted the one that i had only to find it was taken off the app store :(
katya_h
Does anyone know of any apps that are currently available to install for downloading videos online to watch offline? (sorry my wording was weird)
Other Recommend Products
Filmora scrn

Lets you record, edit, and perfect your best gaming/tutorial videos in one easy interface.

Free Download Free Download
Wondershare fotophire

Fotophire has everything you need to fix, retouch, and transform your images.


Free Download