تحميل النسخة التجريبية من محرر الفيديو Filmora9 على نظامي التشغيل Windows و Mac 2020

مع برنامج تحرير فيديو حديث ، يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء فيديو جيدعليه ، سواء يمتلك خبرة أو بدونها . و مع أن العديد من برامج تحرير الفيديو الرائعة يمكن أن توفر لك الأدوات التي تحتاجها لتعديل ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك حول العالم ، إلا أنك تحتاج أن تجد و تحمل أفضل محرر فيديو يمكنه تلبية احتياجاتك بشكل أفضل . هنا ، نوصيك بكل مصداقية بتحميل محرر فيديو Filmora9 وتجربته مجانًا.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Filmora9 Video Editor مجانًا؟ لنظامى تشغيل ] Windows و Mac [

Filmora9 متاحاً على الأجهزة العاملة بنظام Windows7/ Windows8/ Windows8.1/Windows 10 64-bit و Mac حيث يعمل على نظام macOS X 10.11 أو أحدث ، يمكنك النقر على زر تحميل أدناه لتنزيل أحدث إصدار من Filmora9 لتجربة تلك الخصائص الجديدة مثل مؤثرات تقسيم الشاشة المتحركة ، و معاينة العرض.

Download Win Version Download Mac Version

حجم الملف الذي تم تنزيله أقل من 1 ميجا بايت لنظام Windows وحوالي 2.5 ميجا بايت لنظام Mac ، يمكنك النقر فوقه للتثبيت مباشرة .

بالمقارنة مع برامج تحرير الفيديو باهظة الثمن و البرامج المتطورة، فإن محرر فيديو Wondershare Filmora9 يعد بلاشك خيارًا رائعًا للمستخدمين المنزليين أو المبتدئين أو شبه المحترفين.

Filmora9 video editor editing interface

سواء كنت ترغب في تحرير الأفلام المنزلية لإرسالها إلى العائلة والأصدقاء ، أو رفعها على YouTube و Vimeo للمشاركة ، فإن محرر الفيديو هذا المطورمن شركة Wondershare يمكن أن يساعد في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى أعلى دون عناء. دعنا نلقي نظرة على الخصائص الرئيسية لبرنامج تحرير الفيديو هذا.

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Filmora9 مجانًا عن طريق النقر فوق زر تحميل مجاني على الصفحة ، أو يمكنك الحصول على النسخة التجريبية المجانية على صفحة Filmora الرئيسية أو صفحة منتج Filmora9 مباشرة .

Filmora9 متوافق مع متجر مؤثرات Filmstocks ، و هو عبارة عن مكتبة وسائط عبر الإنترنت لمشاريع الفيديو الخاصة بك ، تتضمن مؤثرات فيديو ولقطات الفيديو وموسيقى ومؤثرات صوتية و صور أيضًا .

قم بتحميل وتجربة محرر الفيديو سهل الاستخدام و القوى بما يكفي فى ذات الوقت بحيث يمكن للجميع إتقانه خلال بضعة دقائق لإنشاء مقاطع فيديو رائعة بكل سهولة و سرعة.


فوائد تحميل واستخدام Filmora9 Video Editor

Download Filmora9 Win Version Download Filmora9 Mac Version

إذا كنت تتساءل عما إذا كان Wondershare Filmora9 يستحق التحميل والشراء ، فإليك بعض الأسباب الأخرى:

1 محرر فيديو سهل الاستخدام

يأتي Filmora9 Video Editor بواجهة حديثة وبديهية وسهلة الاستخدام مما يسهل على أي شخص أن يصبح محرر فيديو رائع. ما عليك سوى سحب ملفات الوسائط وإسقاطها في مسارها الزمني ، ثم يمكنك بسهولة تعديل المقاطع وإعادة ترتيب تسلسلها في أي وقت تريده. كل شيء أصبح سهلاً وبسيطًا وسريعًا مع محرر الفيديو Wondershare Filmora9 . هذا هو السبب الأول الذي يجعلنى أوصيك بتحميل محرر الفيديو Filmora9 Video Editor .

video editor software download

سترى القوائم الكبيرة فى الجزء العلوى كقائمة الوسائط ، والصوت والعناوين والانتقالات و المؤثرات والعناصر وتقسيم الشاشة والتصدير ، والتي تسير وفقاً لطرق سير العمل الأساسية لتحرير الفيديو. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المقطع بالمسار الزمني لاستخدام بعض الإعدادات المتقدمة و خواص التحرير لضبط الفيديو والصوت و اللون وتطبيق مؤثرات الحركة كذلك.

إلى جانب ذلك ، يتميز Filmora9 الآن بخاصية Smart Render التي يمكنها تقديم معاينة الفيديو في الوقت الفعلي أثناء إجراء بعض التغييرات ، بحيث ترى تماماً ما ستحصل عليه في المقاطع التي تقوم بتحريرها. وهذا بدوره يحفز خيال المستخدمين لأنه يحقق تجربة أكثر إبداعًا فى تحرير الفيديو.

إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو للمشاركة على Instagram أو YouTube أو Facebook أو Vimeo أو منصات وسائل التواصل الإجتماعى الأخرى ، فإن Filmora9 يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو بطريقة أسرع. حيث يمكنك اختيار نسبة العرض إلى الإرتفاع للمشروع مثل 1:1 لإنستجرام، 16:9 العمودية ، 4: 3 القياسية ، 21 : 9 لأفلام السينما ونسبة 16: 9 للشاشات العريضة عند بداية إنشاء المشاريع أو تغيير تلك النسبة لاحقاً. و من ثم يمكنك تصدير ومشاركة الفيديو المنشأ على YouTube ، و Vimeo مباشرة أو قم باختيار إعدادت الحفظ المدمجة لأجهزة الهاتف المحمولة لمشاهدة الفيديو على هاتفك.

2 محرر فيديو الكل في واحد

لقد لخصت بعض الأدوات الأساسية والمتقدمة المستخدمة بشكل متكرر في محرر فيديو Filmora9 ، إذا وجدت أن الأدوات المفضلة لديك ليست مدرجة ، فرجاء ترك تعليقاً أدناه حتى أتمكن من إضافتها وفقاً لذلك .

 Filmora9 Video Editor Basic Tools

الأدوات الأساسية فى محرر فيديو Filmora9

 Filmora9 Video Editor Advanced Tools

الأدوات المتقدمة فى محرر فيديو Filmora9

1. القدرات الأساسية والمتقدمة لتحرير الفيديو

كواحد من أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين وشبه المحترفين ، فإن محرر فيديو Filmora9 يتيح لك إجراء بعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية مثل القص والقطع ، والتقسيم ، والتدوير ، والإقلاب ، والدمج و الربط. إلى جانب ذلك ، بصفته محرر فيديو قوي ، لديه القدرة على التحكم في سرعة الفيديو والصوت ، وتشغيل مقاطع الفيديو والصوت في الاتجاه المعاكس ، وتكبير وتصغير إطارات الفيديو، واكتشاف المشاهد للتقسيم السريع ، وتسجيل أنشطة الشاشة ، والتقاط لقطة عالية الجودة ، وإصلاح الفيديو المهتز . يمكنك إضافة لمساتك الشخصية للفيديو عن طريق إضافة موسيقى خلفية ، أوتسجيل الصوت ، أوتركيب مقاطع الفيديو باستخدام Chroma Keying كما يعجبك .

 Filmora9 Editing

تمنحك خاصية Chroma Key المحسنة وخاصية تحقيق ثبات الفيديو المزيد من عناصر التحكم ، حيث يمكنك تحديد اللون ليكون شفافًا ، كما يمكنك تحديد خيارات أخرى مثل Offset و نسبة التسامح Tolerance و سمك الحافة Edge Thickness و Edge Feather و قناة ألفا Alpha Channel .

2) قوالب فيديو مدمجة ومكتبة صوتية و فلاتر متنوعة و تراكيب و إنتقالات مختلفة وإعدادات نصية جاهزة

يحتوي Filmora9 على بعض نماذج مقاطع فيديو ألوان تشمل 15 فيديو ونماذج مدمجة لفيديوهات العد التنازلي بالإضافة إلى مسارات موسيقية مجانية خالية من حقوق الملكية ومؤثرات صوتية. (ملاحظة: المكتبة الصوتية المدمجة للاستخدام الشخصي فقط). لذلك يمكنك استخدام الوسائط المخزنة بالمكتبة و المضمنة في محرر فيديو Filmora9 دون الحاجة لتحميلها من مكان آخر.

 Filmora9 video editor audio library

حتوي Filmora9 أيضًا على العديد من الإنتقالات ، والعناوين ، وعناوين الثلث السفلى ، والنصوص التوضيحية السفلية ، والمقدمات الافتتاحية ، والإعدادات المسبقة لنصوص طاقم العمل والمزيد من المؤثرات الخاصة مثل الفلاتر ، والتراكيب ، و مؤثرات face-off ، وMosaic ، image mask ، و مؤثرات tilt shift و التى ستجعل بالتأكيد مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر روعة و دهشة . إلى جانب ذلك ، إذا كنت تبحث عن المزيد من مؤثرات الفيديو وموارد الوسائط ، يمكنك النقر فوق أيقونة Filmstocks لزيارة متجر Filmstocks للمؤثرات و الوسائط..

 Filmora9 Effects

و بعيداً عن وظائف تحرير الفيديو ، فإن البرنامج يمكنه تسجيل الشاشة والتقاطها في الوقت الفعلى .

3) القدرة على تحرير الصوت

يتيح لك Filmora9 أيضًا إزالة صوت الفيديو وكتمه وإزالة ضجيج الخلفية بنقرة واحدة. كما يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات الظهور والتلاشي لظهور صوت معين و خفوت آخر فى لحظة معينة . كما يوجد أيضاً أدوات ضبط الصوت ومزجه لتحرير الصوت بشكل أكبر.

 Video Editor Download Filmora9

يتيح لك Filmora9 أيضًا إضافة إطار رئيسي لحجم الصوت وتحرير إشارات الصوت مع شكل موجة صوتية أكثر وضوحًا ، كما يمكنك ضبط ارتفاع مسار الصوت للحصول على رؤية أفضل للموجة وإضافة إطارات رئيسية صوتية لضبط حجم الصوت لأجزاء مختلفة من مقطع صوتي واحد في المسار الزمني.

Download Win Version Download Mac Version

) خواص تدريج اللون الأساسية

يمكنك أيضًا القيام ببعض الأعمال الأساسية لتدريج الألوان في Filmora9 مثل ضبط السطوع والتشبع وتوازن اللون الأبيض ودرجة حرارة اللون و الصبغة أو تطبيق مؤثرات 3D LUT ثلاثية الأبعاد المدمجة بنقرة واحدة. لمزيد من التفاصيل حول تدريج الألوان فى Filmora9 ، يمكنك التحقق من تدرج الألوان فيما بعد إنشاء الفيديو.

 Filmora9 color correction

3 قم بحفظ ومشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع العالم

يوفر لك محرر الفيديو Wondershare Filmora9 طرقًا مختلفة لك لحفظ ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع العالم. يمكنك رفعها مباشرة على YouTube و Vimeo. كما أنه قادر على حفظ مقاطع الفيديو بأنواع مختلفة من تنسيقات الأفلام بما في ذلك تنسيقات MP4 و MPEG2 و FLV و إنشاء فيدوهات عالية الدقة لأجهزة iPhone و iPod و iPad و PSP وغيرها الكثير. إلى جانب أنه يمكن أيضًا نسخ الملفات على أسطوانة DVD باستخدام أداة DVD المدمجة للعرض على التلفاز أو مشغل DVD المنزلي.

Filmora9 Output

Download Win Version Download Mac Version

يعد إنشاء وتحرير الفيديو باستخدام محرر فيديو Filmora9 أمرًا سهلاً لأنه يوفر تقريبًا جميع الخصائص التي ستحتاج إليها لإنشاء أفلام بطريقة احترافية. نحن نعمل الآن على توفير دروس تعليمية جديدة خاصة ببرنامج تحرير الفيديو Filmora9 ، ولكن يمكنك الرجوع إلى الدروس التعليمية السابقة للحصول على مبادئ سير العمل الأساسية لتحرير الفيديو في Filmora9. تذكر تحميل الإصدار التجريبي من Filmora9 مجاناً واسمحوا لي بمعرفة نوعية الفيديو التعليمي الذي تحتاجونه أكثر .

Download Win Version Download Mac Version

Jun 30,2020 20:23 pm
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora9 Video Editor
Download Best Video Editing Software for Beginners & Semi-Pros
  • A wide support for different formats.
  • Intuitive user interface & powerful video editing features.
  • 300+ stunning effects for different niches at your choice.
  • Burn to DVD or upload to YouTube, or transfer to any popular portable devices.

Download Filmora9 Video Editor Free Trial on Windows & Mac 2020

Aug 29, 2020• Proven solutions

With modern video editing software, almost anyone can make a good video, with or without experience. Although many great video editing software programs can provide you with the tools you need to edit and share your videos around the world, you need to find and download the best video editor, which can meet your needs better. Here, we sincerely recommend you to download Filmora9 video editor and try it for free.

How to Download & Install Filmora9 Video Editor for Free? [Windows & Mac]

Filmora9 is available on Windows7/Windows8/Windows8.1/Windows 10 64-bit computer and Mac running macOS X 10.11 or later, you can click the download button below to download the latest version of Filmora9 to experience these new features such as animated split-screen, and Preview Render.

Download Win Version Download Mac Version

The downloaded file size is less than 1MB on Windows and about 2.5MB on Mac, and you can click it to install directly.

Compared with those expensive and sophisticated video editing software, Wondershare Filmora9 video editor is undoubtedly a great choice for the average home or novice users or semi-pros.

Filmora9 video editor editing interface

Whether you want to edit home movies to send to family and friends or upload to YouTube and Vimeo for sharing, this video editor from Wondershare can help take your videos to a higher level effortlessly. Here let’s take a look at the main features of this video editing software.

You can download the latest version of Filmora9 for free by clicking the Free Download button on the page, or you can get the free trial version on the Filmora Home page or the Filmora9 product page directly.

Filmora9 is compatible with the Filmstock effects store, an online stock media library for your video projects, including video effects, video footage, music, and sound effects, and stock images as well.

Download and try this easy to use yet powerful enough video editor that everyone can master in a few minutes for making superior videos at a fast speed.


Benefits of Downloading & Using Filmora9 Video Editor

Download Filmora9 Win Version Download Filmora9 Mac Version

If you’re wondering if Wondershare Filmora9 is worth of downloading and buying, here are some more reasons:

1 Easy-to-use Video Editor

Filmora9 Video Editor comes with a modern, intuitive, and user-friendly interface, which makes it easy for anyone to become a great video editor. Simply drag and drop your media files to its timeline, then you can easily edit your clips and rearrange sequences of clips anytime you want. Everything is made easy, simple, and fast with Wondershare Filmora9 video editor. That's the first reason that I recommend you to download Filmora9 Video Editor.

video editor software download

You will see those big menu Media, Audio, Titles, Transition, Effects, Elements, Split Screen, and Export at the top, which follows the basic video editing working flow. Double click the clip in the timeline to use some advanced settings and editing features to adjust video, audio, color, and apply motion effects as well.

Besides, Filmora9 now features the Smart Render feature, which can render the video preview in real-time as you make some changes. This, in turn, pushes the users’ imagination as it products a more creative way of video editing experience.

If you are creating videos shared on Instagram, YouTube, Facebook, Vimeo, or other social media platforms, Filmora9 helps you to make videos in a faster way. You can select the project ratio aspect such as 1:1 aspect ratio for Instagram, 9:16 portrait, 4:3 standard, 21:9 cinema videos, and 16:9 widescreen video aspect ratio at the beginning of creating projects or changing the aspect ratio later. And export and share the made video to YouTube, and Vimeo directly or select the built-in saving options for a mobile device to watch on your phones.

2 All-in-one Video Editor

I’ve summarized some frequently used basic and advanced tools in Filmora9 video editor, if you find your favorite tools are not listed, leave a comment below so I can add it accordingly.

 Filmora9 Video Editor Basic Tools

Basic Tools in Filmora9 video editor

 Filmora9 Video Editor Advanced Tools

Advanced Tools in Filmora9 video editor

1) Basic & Advanced Video Editing Ability

As one of the best video editing software for beginners and semi-pros, the Filmora9 video editor allows you to do some basic video editing such as trimming and cutting, splitting, rotating, flipping, merging and combining. Besides, as a powerful video editor, it has the ability to control video and audio speed, play videos and audio in reverse, pan and zoom video frames, detect scenes to quick split, record screen activities, take a high-quality snapshot and fix shaky videos. You can personalize your video by adding background music, record voice, composite chroma keying videos as you like.

 Filmora9 Editing

The enhanced chroma key and video stabilization features give you more controls, you can select the color to be transparent, the offset and tolerance, and the edge thickness and edge feather, even the alpha channel.

2) Built-in Video Templates, Audio Library & Various Filters, Overlays, Transitions and Text Presets

Filmora9 has some sample color videos which including 15 colors video presets and sample countdown videos built-in as well as royalty-free music tracks and sound effects. (Note: the built-in audio library is for personal use only). So you can use the built-in stock media in the Filmora9 video editor without downloading from somewhere else.

 Filmora9 video editor audio library

Filmora9 also has tons of numerous transitions, titles, lower 3rds, subtitles, opener intros, end credits, and more special effects like filters, overlays, face-off, mosaic, image masks, and tilt-shift effects which will definitely make your videos more stunning. Besides, if you are looking for more video effects and media resources, you can click the Filmstock icon to visit the Filmstock effects and stock media shop.

 Filmora9 Effects

Aside from the video editing functionalities, it can record screen and capture it in real-time.

3) Audio Editing Ability

Filmora9 also allows you to remove and mute the video audio and remove the background noise with one-click. You can also add fade in and fade out to make a ducking effect. There is even an audio Equalizer and audio Mixer to edit the audio further.

 Video Editor Download Filmora9

Filmora9 also allows you to add volume keyframes and edit audio cues with a more visible audio waveform, and you can adjust the track height to get a better waveform view and add audio keyframes to adjust the volume of different segments of one audio clip in the timeline.

Download Win VersionDownload Mac Version

4) Basic Color Grading Features

You can also do some basic color grading in Filmora9, such as adjusting brightness, saturation, white balance, tint, and color temperature or apply the built-in 3D LUT effects with one click. For more details about Filmora9 color grading, you can check color grading in post video creation.

 Filmora9 color correction

3 Save and Share Your Videos with the World

Wondershare Filmora9 video editor provides various methods for you to save and share your videos with the world. You can directly upload them to YouTube and Vimeo. It’s also able to save videos as different types of movie formats, including MP4, MPEG2, FLV, and HD videos for iPhone, iPod, iPad, PSP. Besides, it can also burn files into DVD disc with the build-in DVD tool for playing on TV or home DVD player.

Filmora9 Output

Download Win Version Download Mac Version

Making and editing videos with the Filmora9 video editor is easy since it provides almost all the features that you will need to make movies in a professional way. We’re working on the new Filmora9 video editing software tutorials, but you can check the previous tutorial to get the basic video editing workflow in Filmora9. Remember to download the free trial version of Filmora9 and let me what kind of video tutorial you need most.

Download Win VersionDownload Mac Version

Liza Brown
Liza Brown is a writer and a lover of all things video.