كيفية تغيير صوت الفيديو باستخدام أفضل تطبيقات تغيير الصوت و أدوات عبر الإنترنت ] + كيفية عمل ذلك [

هل أردت يومًا تغيير صوتك أثناء إنشاءك للفيديوهات؟ أو أردت فقط تغيير الأصوات في فيديو موجود؟ انت لست وحدك. فيما يلي بعض الأسئلة التي طرحها بعض الأشخاص على Yahoo Answer.

  • هل هناك أي برنامج مجاني يمكنك تحميله يمكن أن يغير صوتك سواء كان ذلك فى تسجيل صوتى أو مقطع فيديو تم تسجيله بالفعل؟
  • مرحبًا ، أنا أقوم بإنشاء فيديو. و أريد تغيير نبرة صوتي سواء بتعليته أو خفضه أو تسريعه أو إبطاءه. وأريد أن أعرف إذا ما كنت على دراية بأي برنامج سهل وبسيط للقيام بذلك. شكراً

الآن يأتي الحل. أوصي بـ Wondershare Filmora9، فهو برنامج شامل لتحرير الفيديو وهو أسهل بكثير من Adobe After Effects. سنوضح لك كيفية تغيير صوت مسجل أو صوت أصلي موجود في فيديو / تسجيل صوتى باستخدام Wondershare Filmora9 . في النهاية ، قمنا أيضًا بإدراج أفضل 3 تطبيقات لتغيير صوت الفيديو لنظامي Android و iOS لكى تكون بمثابة مرجعاً لك. أما إذا كنت تفضل تحرير الصوت باستخدام أدوات عبر الإنترنت ، فيمكنك أيضًا العثور على مغير صوت وحيد عبر الإنترنت في نهاية المقالة.

الجزء 1: دليل خطوة بخطوة لتغيير الأصوات في الفيديوهات باستخدام Filmora9

يعد Filmora9 أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين مع أدوات تحرير صوت وفيديو سهلة الاستخدام لكنها قوية بدرجة كافية. بالنسبة لمستخدمي الإصدار التجريبي المجاني ، إذا كنت تقوم بتصدير الصوت من Wondershare Filmora9 ، فلن تكون هناك علامة مائية ولا قيود. لذلك ، يمكنك تحميله وتجربة ميزات تحرير الصوت مجانًا.

Download Win VersionDownload Mac Version

الآن ، دعنا نتعرف على كيفية إضافة الصوت وتغييره في Filmora9 من خلال الدليل التعليمي خطوة بخطوة.

الخطوة 1: إضافة التعليق الصوتى أو الفيديوهات

يسمح لك Wondershare Filmora9 بتغيير صوت الفيديو / التسجيل الصوتى والتعليق الصوتي المسجل. يمكنك إما النقر فوق "استيراد" في النافذة الرئيسية لاستيراد ملفات الفيديو / الصوت إلى ألبوم المستخدم ، أو النقر فوق زر التعليق الصوتي أعلى المسار الزمني لتسجيل صوتك. يمكن بعد ذلك إضافة ملفات الفيديو / الصوت المستوردة إلى المسار الزمني للتحرير ، بينما سيظهر الصوت المسجل تلقائيًا على مسار الصوت.

إضافة فيديو إلى مغير صوت الفيديو Filmora9

في كل مرة تنقر فيها نقرًا مزدوجًا فوق الفيديو / الصوت المضاف أو التعليق الصوتي المسجل على الجدول الزمني ، ستفتح لوحة التحرير. يجب أن ترى خيارات مثل السرعة و مستوى الصوت و الظهور والتلاشي و درجة الصوت .

خيارات تحرير الصوت

الخطوة 2: تغيير الصوت عن طريق تغيير خيار درجة الصوت Pitch

تحتوي كل من ملفات الفيديو / الصوت والتعليق الصوتي على المسار الزمنى على خيار درجة الصوت Pitch. من خلاله ، يمكنك بسهولة تغيير صوت الفيديو أو التعليق الصوتي المسجل. فقط اسحب زر المثلث الصغير إلى الموضع المطلوب. تختلف القيمة من -12 إلى 12.

الخطوة 3: تغيير الصوت في الفيديو عن طريق ضبط السرعة (اختياري)

كما ترى ، هناك 4 إعدادات لخيار السرعة. سيسري خيار سرعة الفيديو على كل من مسار الفيديو والصوت الذي حددته. بالنسبة لملفات الموسيقى والتعليق الصوتي ، يعمل خيار السرعة أيضًا ولكنه يؤثر فقط على الصوت نفسه.

الخطوة 4: تصدير الفيديو / الصوت الذى تم تغييره

عندما تكون راضيًا عن الصوت الذي تم تغييره ، فقد حان الوقت لحفظ الفيديو أو الصوت. جميع تنسيقات الفيديو الشائعة وتنسيقات MP3 الصوتية مدعومة. للقيام بذلك ، انقر فوق "تصدير" . و اختر التنسيق الذي تريده من القائمة وانقر فوق زر "تصدير". سيتم تصدير الملف إلى المجلد المحدد على الكمبيوتر.

voice changed video & audio saving

نصائح: قم دائمًا بمعاينة الفيديو / الصوت الخاص بك في نافذة المعاينة للتأكد من أنه كما تريده قبل التصدير.

Download Win VersionDownload Mac Version

الجزء 2: أفضل 3 تطبيقات لتغيير صوت الفيديو لأجهزة iPhone و Android

إلى جانب تغيير الصوت في الفيديو باستخدام أحدى برامج سطح المكتب مثل محرر فيديو Wondershare Filmora9، يمكنك الآن تجربة بعض تطبيقات تغير صوت الفيديو لأجهزة Android و iPhone. العملية بسيطة للغاية. جرب تطبيق Video Voice Changer و الذي يتيح لك تغيير صوتك عبر الفيديو بالكامل .

1. Video Voice Changer and Editor

يمكنك اختيار الفيديو و قصه أو تركه كما هو وفقاً لاختيارك. إذا كنت ترغب في قص الفيديو ، فسيتم إنشاء الفيديو و منه ، سيتم فصل الجزء الصوتى. تتضمن قائمة المؤثرات الصوتية أصواتاً للرجال وللنساء من مختلف الأعمار و كذلك السناجب. يمكنك اختيار أي شئ من قائمة المؤثرات الصوتية وتعديل الملف الصوتي. تتم مطالبتك بعد ذلك بالتحقق من التغييرات الصوتية أو الانتقال مباشرة لإنشاء الفيديو. والنتيجة هي بالفعل مسلية ومرحة.

يدعم: Android

تطبيق مغير صوت الفيديو

2. Video Voice Changer FX

يساعدك تطبيق مغير صوت الفيديو على جعل المشاهدين يستمتعون تمامًا عند تغيير صوتك إلى أصوات العديد من المخلوقات المضحكة. الأمر بسيط للغاية حيث تحتاج فقط إلى تسجيل مقطع فيديو أو اختيار واحد من بطاقة SD ، و اختيار المؤثرات الصوتية مثل الشيطان ، والكائن الفضائي ، والروبوت ، والسنجاب ، وما إلى ذلك ، ويكون الفيديو الخاص بك جاهزًا.

يدعم: Android

مغير صوت الفيديو FX

3. DubYou

اجعل أصدقائك يضحكون مع تطبيق مغير صوت الفيديو DubYou. من مشاركة صورك مع تعليق صوتى في الخلفية إلى جعل حيواناتك الأليفة تتكلم ، وإنشاء صوت صدى لتغيير الصوت الكامل للفيديو ، يمكنك تجربة كل شيء باستخدام مغير صوت الفيديو هذا ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Vimeo والمزيد.

يدعم: iOS

DubYou

لقد اخترنا أيضًا بعضًا من أفضل تطبيقات تغيير درجة الصوت لنظامي iOS و Android، ونأمل أن تستمتع بتغيير درجة الصوت في الفيديو باستخدام أفضل تطبيقات تغيير درجة الصوت.

الجزء 3: تغيير صوت الفيديو باستخدام مغير للصوت عبر الإنترنت

1. voicechanger.io

voice changer io online

يمكنك رفع الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام الميكروفون لتسجيل الصوت الخاص بك. تذكر أن الملف الصوتي محدد بـ 100 ميجا بايت عند الرفع. يوفر مغير الصوت عبر الإنترنت حوالي 50 قالبًا صوتيًا يمكنك استخدامها بما في ذلك روبوت دالك و روبوت فضائى و شبح و روبوت ضفدعة و سنجاب .

يمكنك تحميل الصوت الذي تم تغييره بتنسيق .wav بدون أي صعوبة. إلى جانب ذلك ، يتيح لك أيضاً موقع voicechanger.io إنشاء صوت قابل للتخصيص عن طريق إضافة مؤثرات صوتية مثل تغيير درجة الصوت ، والتشغيل ، والسرعة ، والروبوت الفضائى. كما أنه يوفر صوتًا للأنثى والذكر لتجربته إذا كنت لا تريد تحميل ملفك الصوتي.

الخلاصة

أعلاه هي الطرق المجانية البسيطة التي يمكنك من خلالها تغيير الصوت في الفيديوهات. يمكنك إكمال تغيير الصوت عبر بعض برامج سطح المكتب لتحرير الفيديو مثل Filmora9 أو باستخدام أداة تغيير الفيديو عبر الإنترنت. قد يكون هناك بعض التطبيقات الجيدة الأخرى لتغيير الصوت و التى لم يتم ذكرها أعلاه لذا يرجى مشاركة المفضلة لديك في التعليق وإعلامى باختيارك .

Download Filmora9 Win Version Download Filmora9 Mac Version

Aug 18,2020 15:38 pm
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora9
Help you easily change voice in video with powerful features.
  • Unleash creativity with Hollywood effects
  • Edit audio separately by detaching it from video
  • Optimized audio fade in & fade out algorithm

Video Voice Changer: How to Change the Voices in Videos

Nov 28,2019• Proven solutions

Have you ever wanted to change your voice while making videos? Or just change the voices in an existing video? You are not alone. Here are some questions people have asked on Yahoo Answer.

  • Is there any free software you can download that can change your voice in an audio or video that has already been recorded?
  • Hello, I'm making a video. I want to change my voice pitch high, low, fast, slow. I want to know if you know any software that is easy and simple. Thanks

Now comes the solution. I recommend Wondershare Filmora9, a comprehensive video editing software that's much easiler than Adobe After Effects. We'll show you how to change a recorded voice or original voice in an existing video/audio with Wondershare Filmora9. In the end, we also listed 3 best video voice changer app for you to have a reference.

Download Win VersionDownload Mac Version

Note: For free trial users, if you’re exporting audio from Wondershare Filmora9, there will be no watermark nor limitations. So, you can download it and experience the audio editing features for free.

You may also like:
How to Add Voiceover to Videos
How to Merge Video and Audio
How to Separate Audio from Video

Part 1: Step by step guide to Change the Voices in Videos in Filmora9

Step 1: Add voiceover or add videos

Wondershare Filmora9 allows you to change voice of video/audio and recorded voiceover. You can either click "Import" on the primary windows to import video/audio files to the User's Album, or click the voiceover button above Timeline to record your own voice. The imported video/audio files could then be added to the Timeline for editing, while the recorded audio would automatically appear on Audio track.

add video to Filmora9 video voice changer

Every time when you double click on the added video/audio or recorded voiceover on the Timeline, you will open the editing panel. You should see options such as Speed, Volume, Fade in, Fade out and Pitch.

audio editing options

Step 2: Change Voice by Chaning Pitch Option

Both video/audio files and voiceover on the Timeline have the Pitch option. Through it, you could easily change the voice of video or recorded voiceover. Just drag the little triangle button to a desired position. The value will vary from -12 to 12.

Step 3: Change Voice in Video by Setting Speed (Optional)

As you could see, there are 4 settings for the Speed option. The Video Speed option will take effect on both video and audio track you selected. For music files and voiceover, the Speed option also works but only affect the audio itself.

Step 4: Export changed video/audio

When you are satisfied with the changed voice, it's time to save the video or audio. All popular video formats and MP3 audio formats are supported. To do so, click "Export" and select "Format". From the list, choose a format you want and click "Export" button. The file will be exported to the specified folder on computer.

voice changed video & audio saving

Tips: Always preview your video/audio on the preview windows to ensure it's what you want before exporting.

Download Win VersionDownload Mac Version

Part 2: 3 Best Video Voice Changer Apps for iPhone and Android

Besides changing voice in video with the desktop software like Wondershare Filmora9 video editor, you can now try some video voice changer apps for Android and iPhone. The process is quite simple. Try out the video voice changer app that lets you change your voice throughout the video.

1. Video Voice Changer and Editor

You select a video and trim it or leave it as it is as per your choice. If you wish to trim the video, it is created and from this video, the audio part is separated. The list of voice effects includes the voice of men and women of various ages and chipmunks. You can select anyone from the list of voice effects and modify the audio file. You are then prompted to check the audio for changes or directly move on to create the video. The result is indeed amusing and hilarious.

Support: Android

video voice changer app

2. Video Voice Changer FX

The video voice changer app helps you to make your viewers enjoy thoroughly when you change your voice to the sounds of various funny creatures. It is very simple as you just need to record a video or choose one from the SD card, select the voice effects like the devil, alien, robot, squirrel, etc. and your video is ready.

Support: Android

Video Voice Changer FX

3. DubYou

Make your friends laugh with DubYou video voice changer app. From sharing your photos with a background commentary to making your pet talk, echo sound creation to changing the complete sound of the video, you can try all with this video voice changer and share it on the social network like Facebook, Vimeo, and more.

Support: iOS

DubYou

We have also selected some best pitch change apps for iOS and Android, hope you will enjoy changing pitch in video with those best pitch changer apps.

Part 3: Change Voice in video online

1. voicechanger.io

voice changer io online

You can upload the audio from your computer or use the microphone to record your own voice over. Remember, the audio file is limited to 100 MB at uploading. This online voice changer provides about 50 voice templates that you can use including Dalek Robot, Alien Robot, Frog Robot, Ghost, and chipmunk.

You can download the changed voice in .wav format without any difficulty. Besides, voicechanger.io also allows you to create customizable voice by adding audio effects such as pitch shift, phaser, speed, and alien robot. It also provides a Female and Male voice to try if you don’t want to upload your own voice file.

Conclusion

Above are the simple free ways that you can change voice in videos. You can complete the voice changing via some desktop video editing software like Filmroa9 or with the online video changer tool. Some good voice changer apps may not list above but please share your favorite in the comment and let me know your choice.

Download Filmora9 Win Version Download Filmora9 Mac Version

Liza Brown
Liza Brown is a writer and a lover of all things video.