أفضل صانع أفلام لـ Windows 10 [مجاني ومدفوع]

يمكن لجميع كاميرات الهواتف الذكية أو المدمجة أو GoPro التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة، ولكنك تحتاج أيضًا إلى برنامج تحرير الفيديو لمعالجة اللقطات التي تسجلها. تم إيقاف صانع أفلام الويندوز في عام 2017 وفي الوقت الحالي ، أصبح العثور على برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows 10 والذي يقدم فقط الأدوات الأساسية مهمة صعبة.

ومع ذلك ، لا يوجد نقص في تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها على أحدث إصدار من Windows ، وفي هذه المقالة سوف نستكشف بعض من أفضل الخيارات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تساعدك في تلميع وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على كمبيوتر بنظام تشغيل Windows 10 قبل نشرهم عبر الإنترنت.

أفضل صانعي الأفلام المجانية والمدفوعة لنظام تشغيل Windows 10

إن قائمة الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اختيار برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows10 طويلة. إذا كنت مبتدئًأ فلا يوجد سبب لإنفاق الكثير من الأموال على تطبيق يوفر أدوات تحرير فيديو احترافية نظرًا لوجود خيارات أكثر بأسعار معقولة يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة. دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل صانعي الأفلام المجانية والمدفوعة لنظام Windows 10.

1. Microsoft Photos: Best Free صانع الافلام لنظام تشغيل Windows 10

السعر: مجانًا

التوافق: Windows 10 ، الإصدار 15063.0 أو الأحدث

جاء استبدال Windows Movie Maker في شكل تحديثات لتطبيق صور Microsoft الذي يوفر الآن خيارات تحرير الفيديو. لا تتوقع الكثير ، لأن أدوات تحرير الفيديو تقتصر على الأساسيات. يمكنك بسهولة تنفيذ المهام مثل اقتصاص المقاطع أو إضافة الموسيقى أو تنفيذ المؤثرات البصرية. تتيح لك ميزة Remix دمج الصور ومقاطع الفيديو في ملف واحد على الفور ، ويمكن أن تكون مفيدة جدًا إذا كنت تبحث فقط عن طريقة لإنشاء مقطع فيديو بسرعة. على الرغم من جاذبية بعض أدوات تحرير الفيديو، يظل تطبيق Microsoft Photos خيارًا مناسبًا أكثر للمبتدئين.

تلميحات: هل تريد معرفة كيفية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام صانع أفلام Windows 10 وميزة Remix؟ تحقق من هذه المقالة حول تحرير الفيديو بواسطة Windows 10 Photos.

2. Wondershare Filmora9 : أفضل برنامج لتحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows 10 [تنزيل مجاني]

السعر: يتوفر إصدار مجاني ، 39.99 دولارًا لاشتراك لمدة عام واحد ، 59.99 دولارًا للترخيص مدى الحياة

التوافق: Window 10/8/8.1/7

Download Win Version Download Mac Version

بغض النظر عن إصدار Windows ، الذي قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام Wondershare Filmora9 لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على كل من Windows10 / Windows8 / Windows7. يقدم البرنامج مجموعة متوازنة بدقة من الخيارات الأساسية والمتقدمة التي تسمح لك بإنشاء فيلم ممتع بمظهر احترافي. يمكن إزالة جميع الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو ببضع نقرات بسيطة ، ويمكنك أيضًا إجراء تصحيح اللون أو إنشاء تأثير PIP أو تنفيذ إجراءات تحرير الفيديو المعقدة المماثلة. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو من Filmora9 مباشرة إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Vimeo ، أو حفظها على محرك الأقراص الثابتة. إذا اخترت الإصدار المجاني من البرنامج ، فستحتوي مقاطع الفيديو التي تقوم بتصديرها على علامات مائية.

قام فريق Filmora بعمل العديد من البرامج التعليمية حول نصائح وحيل تحرير Filmora9 على قناتهم على YouTube ، وأيضًا دليل كامل للمبتدئين حول كيفية تحرير مقاطع الفيديو في Filmora9.

3. Ezvid لنظام التشغيل Windows

السعر: مجانا

التوافق: Windows 10/8/8.1/7/Vista/XP SP3

Ezvid for Windows interface

صورة من الإنترنت

Ezvid هو في المقام الأول برنامج تصوير الشاشة الذي يوفر أيضًا كمية لا بأس بها من خيارات تحرير الفيديو. إنه خيار رائع إذا كنت ترغب في تسجيل ألعاب الفيديو التي تلعبها أو إنشاء برامج تعليمية ، حيث يمكنك بسهولة تحديد مساحة الشاشة التي ترغب في التقاطها وتسجيل كل حركة على الشاشة. تتيح لك ميزة التوليف الصوتي إنشاء السرد بسرعة ، بينما يمكن لتراكبات النص أو خيارات رسم الشاشة مساعدتك في إبراز أهم أجزاء الفيديو. لا يدعم Ezvid الكثير من تنسيقات ملفات الفيديو المختلفة ، والذي يمكن أن يحد من اختياراتك أثناء عملية تحرير الفيديو.

4. Corel VideoStudio Pro

السعر: $60

التوافق: Windows 10

Corel VideoStudio for Windows interface

سيحب أصحاب أجهزة الكمبيوتر الذين غالبًا ما يعملون مع لقطات HD و 4K ، وحتى مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة التحرير في Corel VideoStudio Pro. هناك أكثر من 1500 تأثير مرئي متاح بالإضافة إلى أدوات تصحيح العدسات وميزة تتبع الحركة التي تتيح لك تعتيم الوجوه أو إضافة نص متحرك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. محرر متعدد الكاميرات يجمع ويعدل لقطات من عدة مصادر بسيطة ويتيح لك التبديل بسرعة بين اللقطات المسجلة بواسطة كاميرات مختلفة. إن قدرات تحرير الصوت في البرنامج مثيرة للإعجاب مثل أدوات تحرير الفيديو ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء مسارات صوتية مثالية لجميع مقاطع الفيديو التي تعدلها باستخدام Corel VideoStudio Pro.

5. Adobe Premiere Pro CC

السعر: 20.99 دولارًا للاشتراك الشهري

التوافق: Windows 10 (إصدار 64 بت)

يعد Adobe Premiere واحدًا من أقوى صانعي الفيديوهات الذين تم إنشاؤهم على الإطلاق، حيث يوفر إمكانيات غير محدودة لتحرير الفيديو. ومع ذلك ، قد يستغرق تعلم كيفية استخدام هذا البرنامج الأيقوني بعض الوقت، لأن معظم ميزاته تستهدف صانعي الأفلام المحترفين. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد سبب لدفع اشتراك شهري قدره 20 دولارًا إذا لم يكن لديك أي نية لاستخدام غالبية الخيارات التي يقدمها البرنامج. يعد Adobe Premiere Pro CC خيارًا جيدًا لمستخدمي Windows 10 الذين يحتاجون باستمرار للوصول إلى صانع فيديو قوي يمكّنهم من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم كالمحترفين.

يحتوي Premiere Pro على إصدار تجريبي محدود لمدة 30 يومًا (مع العلامة المائية) ، بحيث يمكنك تنزيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows10. لقد أجريت بعض الأبحاث ووجدت برنامجًا تعليميًا على YouTube للمبتدئين لتعلم Premiere Pro CC Basics من قناة YouTube Organge83. تحقق منه أدناه:

خاتمة

على الرغم من حقيقة أن Windows 10 يقدم كمية محدودة من خيارات برامج تحرير الفيديو، فليس من الصعب جدًا العثور على صانع فيديو يلبي جميع احتياجاتك. هناك بعض صانعي الفيديو الميسورين والمتنوعين مثل Wondershare Filmora9 أو Corel VideoStudio Pro المتاحين لأصحاب أجهزة الكمبيوتر الذين لا يرغبون في استخدام تطبيق تحرير فيديو احترافي مثل Adobe Premiere Pro CC ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى برنامج قوي بما يكفي لإنشاء فيديو عالي الجودة. ما هو صانع الفيديو المفضل لديك لنظام التشغيل Windows 10؟ اترك تعليق وشاركنا.

Download Win Version Download Mac Version

Jul 07,2020 20:38 pm
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora9
Best Windows 10 Video Editor for Beginners
  • A wide support for different formats.
  • Intuitive user interface & powerful video editing features.
  • 300+ stunning effects for different niches at your choice.
  • Burn to DVD or upload to YouTube, or transfer to any popular portable devices.

Best Movie Makers for Windows 10 [Free and Paid]

Jul 01,2019• Proven solutions

Smartphones, compact or GoPro cameras can all capture high-quality videos, but you also need video editing software to process the footage you record. The Windows Movie Maker was discontinued on 2017 and at the moment, finding a video editing software for the Windows 10 operating system that offers only basic tools can prove to be a challenging task.

However, there is no shortage of video editing apps you can use on the latest version of Windows, and in this article we are going to explore some of the best free and paid options that can help you polish your videos on Windows 10 computer before posting them online.

Best Free and Paid Movie Makers for Windows 10

The list of things you should consider before you choose a video editing software for Windows10 is a lengthy one. There is no reason to spend a lot of money on an app that offers professional video editing tools if you ’re just starting out since there are more affordable options that can help you create captivating videos. Let's take a look at some of the best free and paid movie makers for Windows 10.

1. Microsoft Photos: Best Free Movie Maker for Windows10

Price: Free

Compatibility: Windows 10, version 15063.0 or higher

The replacement of the Windows Movie Maker came in the form of updates to the Microsoft Photos app that now offers video editing options. Don’t expect too much, as the software’s video editing tools are limited to the essentials. You can easily perform tasks such trimming the clips, adding music or applying visual effects. The Remix feature lets you combine photos and videos into a single file instantly, and it can be quite useful if you’re just looking for a way to quickly make a video. Despite some attractive video editing tools, the Microsoft Photos app remains an option best suited for beginners.

Tips: Want to know how to edit videos with the Windows 10 Photos movie maker and Remix feature? Check out this article about Windows10 Photos video editing.

2. Wondershare Filmora9 : Best Video Editing Software for Windows 10 [Free Download]

Price: Free version available, $39 for a 1-year subscription

Compatibility: Window 10/8/7/

Download Win VersionDownload Mac Version

Regardless of the version of the Windows, you have installed on your PC, you can use Wondershare Filmora9 to edit your videos on both Windows10/Windows8/Windows7. The software offers a finely balanced combination of basic and advanced options which allows you to create a movie with fun in a professional look. All unwanted parts of video clips can be removed in a few simple clicks, while you can also perform color correction, create a PIP effect or perform similarly complex video editing actions. You can export videos from Filmora9 directly to your accounts on social media such as YouTube and Vimeo, or save them to your hard drive. If you choose the free version of the software, videos you export will contain watermarks.

The Filmora team has created many tutorials about Filmora9 editing tips and tricks on their YouTube channel, and also a complete guide for beginners about How to Edit Videos in Filmora9.

3. Ezvid for Windows

Price: Free

Compatibility: Windows 10/8/8.1/7/Vista/XP SP3/

Ezvid for Windows interface

Image from Internet

Ezvid is primarily a screen capturing software that also offers a decent amount of video editing options. It is a great choice if you want to record video games you play or create tutorials, as you can easily define the area of the screen you’d like to capture and record all on-screen movement. The Voice Synthesis feature lets you create narration quickly, while text overlays or screen drawing options can help you highlight the most important parts of the video. Ezvid doesn’t support a lot of different video file formats, which can limit your choices during the video editing process.

4. Corel VideoStudio Pro

Price: $60

Compatibility: Windows 10

Corel VideoStudio for Windows interface

PC owners who often work with HD and 4K footage, and even 360-degree videos are going to love editing in Corel VideoStudio Pro. There are more than 1500 visual effects available as well as lens correction tools and a Motion Tracking feature that lets you blur faces or add moving text to your videos. The Multi-Camera Editor makes combining and editing footage from several sources simple and enables you to quickly switch between shots recorded by different cameras. The software’s audio editing capabilities are as impressive as its video editing tools, which means that you can create perfect soundtracks for all videos you edit with Corel VideoStudio Pro.

5. Adobe Premiere Pro CC

Price: $20.99 for a monthly subscription

Compatibility: Windows 10 (64-bit version)

Adobe Premiere is one of the most powerful video makers ever created, as it offers virtually unlimited video editing possibilities. However, learning how to use this iconic software may take some time, since most of its features are aimed at professional filmmakers. In addition, there is no reason to pay for a $20 monthly subscription if you have no intention of ever using the majority of options the software offers. Adobe Premiere Pro CC is only a good option for Windows 10 users who constantly need access to a powerful video maker that enables them to edit their videos like professionals.

Premiere Pro has a 30-day limited trial version (with watermark included), so you can download it free on your Windows10 computer. I've done some research and found a YouTube tutorial for beginners to learn Premiere Pro CC Basics from YouTube channel Organge83. Check it below:

Conclusion

Despite the fact that Windows 10 offers a limited amount of video editing software options, it isn’t too difficult to find a video maker that meets all your needs. A number of affordable and versatile video makers like Wondershare Filmora9 or Corel VideoStudio Pro is available to PC owners who don’t want to use a professional video editing app like Adobe Premiere Pro CC, but they still need a software that is powerful enough to create a high-quality video. What is your favorite video maker for Windows 10? Leave a comment and let us know.

Liza Brown
Liza Brown is a writer and a lover of all things video.