أفضل 10 صانع فيديو لعيد الميلاد على الإنترنت

أعياد الميلاد, حفلات الزفاف , وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة هي بعض الأحداث التي تميل فيها هواتفنا الذكية إلى ملء الكثير من مقاطع الفيديو الشيقة. لذلك بدلاً من تخزين هذه المقاطع على لفة الكاميرا، يمكن للمرء أيضًا إنشاء مقطع فيديو ذكي من خلال الاستفادة من مواقع إنشاء الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك استخدام تطبيقات تحرير الفيديو المدمجة أو الخارجية لإنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد على هاتفك الذكي.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن صانعي فيديو عيد ميلاد مع قوالب وأغاني مجانية لإنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد جميلة على نظام Windows أو Mac، سنقدم صانع فيديو عيد ميلاد باسم Wondershre Filmora9 (أحدث إصدار من Filmora 9) لمستخدمي Windows و Mac وأيضًا بعض أفضل صانعي فيديوهات أعياد الميلاد عبر الإنترنت والتي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عبر الإنترنت مجانًا مع الموسيقى والصور.

تأتي مواقع صانع فيديو عيد الميلاد على الإنترنت مع تطبيقات تحرير الفيديو من الدرجة الأولى والتي من شأنها تحويل حتى اللقطات منخفضة الجودة إلى فيديو رائع.


أفضل صانع فيديو لعيد الميلاد على Windows & Mac: Wondershare Filmora9

باسخدام محرر الفيديو Wondershare Filmora9 يمكنك صناعة فيديو عيد ميلاد مذهل بالصور والموسيقى بسهولة. يتيح لك Wondershare Filmora9 إضافة التعليق الصوتي الخاص بك أو موسيقى عيد الميلاد الخلفية التي تم تنزيلها من موقع الويب، أو صوت الموسيقى المدمج في مكتبة الموسيقى.

Download Win VersionDownload Mac Version

يكنك أيضًا إضافة بعض التأثيرات المميزة والرسوم المتحركة إلى لقطات الفيديو الخاصة بك، أو إضافة نصوص وعناوين وتحولات. علاوة على ذلك، يمكنك العثور على بعض حزم أعياد الميلاد المجانية المصممة خصيصًا لفيديو عيد الميلاد في متجر Filmora Effects Filmstocks .

يتيح لك Wondershare Filmora9 إنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد مع الصور الملتقطة بواسطة الهاتف الذكي أو كاميرا الفيديو بسهولة عن طريق دمجها بسلاسة. إلى جانب ذلك، يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع اللقطات وقطعها، وتغيير سرعة الفيديو والصوت وإضافة مرشح وتراكبات وانتقالات مصممة خصيصًا من المكتبة المدمجة. يمكنك تنزيل Filmora9 الآن وإنشاء فيديو عيد ميلاد اليوم.

قم بتحميل Filmora9 Win Version قم بتحميل Filmora9 Mac Version

لمعرفة الخطوات المحددة لكيفية إنشاء فيديو عيد ميلاد موافق علىالصور والموسيقى في Filmora 9، يمكنك التحقق من هنا.


أفضل 10 أفضل صانع فيديو لعيد الميلاد على الإنترنت 2020

1. Animoto

animoto

يستخدم موقع صناعة الفيديو هذا حاليًا أكثر من 13 مليون شخص. أحد أفضل مقاطع الفيديو المنزلية التي تجعل موقع الويب هو الأدوات البسيطة والميزات الرائعة لهذا الموقع من شأنه أن يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد مقنعة في لمح البصر. كل ما عليك فعله هو اختيار نمط وموسيقى خلفية، وتخصيص الفيديو ثم مشاركته فقط. لا يحتاج المرء إلى أن يكون خبيرًا في التحرير من أجل إنشاء مقطع فيديو على animoto.com. علاوة على ذلك، بمجرد أن يصبح الفيديو الخاص بك جاهزًا، ستتمكن من مشاركته عبر Facebook أو Twitter أو البريد الإلكتروني أو YouTube. ستتيح تطبيقات animoto لنظامي التشغيل iOS و Android للمستخدم الوصول بسرعة إلى موقعه من أي مكان. ظهرت Animoto في BBC و NBC و CNN و National Geographic و ABC وغير ذلك الكثير.

2. Renderforest.com

يوفر صانع فيديو عيد الميلاد عبر الإنترنت هذا بعض قوالب أعياد الميلاد التي تتيح لك إنشاء بطاقات تهنئة بعيد الميلاد ومقاطع فيديو وإنشاء عروض شرائح لعيد الميلاد مع الموسيقى للأصدقاء والعائلة.

إلى جانب المعرض الكبير لإنتاج الفيديوهات وقوالب الرسوم المتحركة، يوفر رندرفورست أيضًا بعض حقوق الوصول إلى مخزون لقطات الفيديو. رندرفورست سهل الاستخدام وهناك الكثير من الموسيقى لتختارها مصاحبة لمقاطع الفيديو.

ومع ذلك، تحتاج إلى التسجيل لإنشاء فيديو عيد ميلاد باستخدام القوالب، ويمكنك الدفع مقابل كل تصدير أو الاشتراك في خططهم لإزالة العلامة المائية.

3. Smilebox

smilebox

هذا موقع ويب آخر يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو رائعة لعيد الميلاد في غضون فترة زمنية قصيرة. هنا يمكن للمرء الاختيار من بين مجموعة واسعة من تصميمات عرض الشرائح. كل ما عليك فعله هو إضافة مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لإضافة اللمسة الشخصية التي تشتد الحاجة إليها. لا تمثل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مشكلة أبدًا حيث يمكنك دائمًا تحميلها على Facebook.

4. Wideo

wevideo

هذا الموقع مثالي لك إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو متحرك لحفلتك. بمجرد تحميل الصوت والصور، سيقوم هذا الموقع بسرعة بتحريك النصوص والعناصر وإنشاء فيديو متحرك جميل يمكن تنزيله بجودة HD. علاوة على ذلك، يتيح هذا الموقع أيضًا للمستخدمين التحكم في من يمكنه مشاهدة الفيديو.

5. Jibjab 

jibjab

Jibjab هو موقع إلكتروني آخر لصنع فيديوهات عيد الميلاد على الإنترنت والذي يسمح للمستخدم بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من الموضوعات المثيرة للاهتمام. ومع ذلك، لن تكون مقاطع الفيديو هذه أفلامًا منزلية بل مقاطع مضحكة يمكن إرسالها كبطاقات إلكترونية.

6. Stupeflix

stupeflix

سيسمح موقع إنشاء فيديو عيد الميلاد هذا للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة مع النص وموسيقى الخلفية في أقصر فترة زمنية ممكنة. أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه سيسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو غير محدودة تصل مدتها إلى 20 دقيقة دون دفع سنت. على المرء فقط سحب وإفلات مقاطع الفيديو والصور ومسارات الخلفية والنصوص وسيقوم الموقع بالباقي من أجلك. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا من أجل إنشاء مقاطع فيديو احتفالية ممتعة. يأتي Stupeflix.com مع ستة عشر موضوعًا مذهلاً ستضيف جميعها لمسة درامية إلى الفيديو المنزلي الخاص بك. سيسمح هذا الموقع أيضًا للمستخدمين بتحديد وتيرة الفيديو جنبًا إلى جنب مع المدد الفردية. يمكن إرفاق الروايات والتعليقات الصوتية بمقاطع الفيديو ويمكن ضبط مستوى الصوت بسهولة. يمنحك هذا الموقع أيضًا اختيار مقاطع الفيديو الموقرة أو البطيئة. لا يمثل تضمين أو مشاركة الفيديو الخاص بك مشكلة مع stupeflix.com.

7. Kizoa

kizoa مجاني على الانترنت، وهو صانع مقاطع عيد ميلاد سعيد

إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وأساسي، فأنت بحاجة إلى التحقق من kizoa.com. لا يطلب منك موقع الويب هذا دفع أي رسوم تسجيل، كما أن إنشاء مقطع فيديو من هذا الموقع أسهل من لعب الأطفال.

إلى جانب تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حساب Facebook، يوفر صانع فيديو عيد الميلاد عبر الإنترنت هذا صورًا مدمجة للأطفال، وصور زفاف، وخلفيات، ومقدمات فيديو، وقوالب نهائية مفيدة للغاية إذا كنت بحاجة إلى بعض الوسائط.

أكثر ما أحبه في استخدام صانع الفيديو عبر الإنترنت هو أن هناك الكثير من التحولات والتأثيرات الرائعة التي يمكن أن تجعل الصور ومقاطع الفيديو متألقة.

8. Wevideo

wevideo

ستساعدك منصة صنع الفيديو القائمة على السحابة على إنشاء مقاطع فيديو منزلية لا تقل عن فيلم. يأتي مزودًا بكل من الميزات الأساسية والمتقدمة بحيث يمكنك اختيار نوع الميزات التي تحتاجها. علاوة على ذلك، لا يلزم حفظ مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها على wevideo.com على القرص الثابت لديك نظرًا لأن لديك خيار التحميل الفوري عبر السحابة. وبالتالي، حتى إذا لم تتمكن من إكمال الفيديو دفعة واحدة، يمكنك دائمًا المتابعة من حيث تركته. يمكنك التحكم في شكل وأسلوب مقاطع فيديو عيد ميلادك. ستعمل ميزات مثل الحركة البطيئة أو الحركة السريعة أو الشاشة الخضراء أو الانتقال على التأكد من عدم فقد المشاهدين الاهتمام.

9.Animaker.com

هذا محرر فيديو آخر عبر الإنترنت يسمح لك بإنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد عبر الإنترنت. يمكنك تحميل الصور والموسيقى الخاصة بك وحتى التعليق الصوتي لعمل فيديو عيد ميلاد مخصص. يوفر Animaker أيضًا قوالب متنوعة لتختارها وهي سهلة الاستخدام أيضًا. ما عليك سوى اختيار القالب الذي يعجبك أولاً، واسحب وإسقاط بعض الدعائم وصورك، وقم بتحرير العناوين وإضافة بعض التأثيرات والموسيقى المناسبة وقم بإنجازها. يمكنك تنزيل أو تصدير الفيديو إلى YouTube مباشرة.

يحتاج صانع فيديو عيد الميلاد عبر الإنترنت هذا أيضًا إلى التسجيل لاستخدامه، وستكون الميزات الموجودة في المقلاة المجانية والخطة المدفوعة مختلفة. يمكنك الاختيار من بين الخطط الشخصية (12 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا) وبدء التشغيل (19 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا) والأعمال (39 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا) بناءً على احتياجاتك.

10.Picovico.com

Picovico هو صانع فيديو عيد ميلاد مفيد آخر على الإنترنت يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة لصور عيد ميلاد موافق علىأناقة. بصفتك صانع شرائح فيديو عبر الإنترنت، يتيح لك picovico أيضًا إضافة موسيقى إلى الفيديو وإنشاء فيلم عيد ميلاد جيد التجهيز. ما عليك سوى تحديد نمط في الفيديو أولاً، ثم إضافة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إليه وفعله.

يحتاج صانع الفيديو عبر الإنترنت هذا إلى التسجيل لبدء إنشاء فيديو عيد الميلاد وقد تحتاج إلى دفع 9.99 دولارًا لإزالة العلامة المائية في الفيديو.

لذا، ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت والعثور على موقع الويب المناسب لك والبدء في إنشاء فيديو عيد ميلاد يسهل صنعه ومشاهدته ممتعة. بينما نوصي باستخدام Filmora9 في الجزء الأول من المقالة للأسباب التالية:

  • تتطلب معظم صانعي فيديو عيد الميلاد عبر الإنترنت سرعة موقع ويب جيدة؛
  • يستغرق تحميل مقاطع الفيديو الكبيرة وتنزيلها عبر الإنترنت وقتًا طويلاً؛
  • معظم صانعي الفيديوهات السعيدة عبر الإنترنت لديهم ميزات محدودة

كيف تصنع فيديو عيد ميلاد سعيد مع محرر الفيديو Wondershare Filmora9؟

إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو وترغب في إنشاء فيديو عيد ميلاد بمظهر احترافي، فإن Wondershare Filmora9 هو الحل الأمثل لك لإنشاء فيديو عيد ميلاد موافق علىسرعة. في هذا الجزء، سنوضح لك طريقتين لعمل فيديو عيد ميلاد سعيد في Filmora9. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يمكنك الحصول على ما تريد بسهولة.

1. افتح Filmora9 لبدء مشروع جديد

بعد تشغيل Filmora9، انقر على مشروع جديد لبدء التحرير. يمكنك أيضًا فتح مشروع سابق إذا كان لديك. إلى عن على تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع من مشروع الفيديو. يمكنك القيام بذلك بعد فتحه. إذا تم التقاط صورك في وضع عمودي 9:16 وستظهرها على جهازك المحمول، فعليك الاختيار 9:16 (Portrait). ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة فيديو عيد الميلاد على Instagram، فيمكنك الاختيار 1:1 (Instagram). بالطبع يمكنك أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على شاشة عريضة 16: 9 أو معيار 4: 3 كما تريد.

Filmora version 9

2. أضف الصور ومقاطع الفيديو إلى Wondershare Filmora9

لإضافة ملفات الوسائط بسرعة، يمكنك سحب جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وإفلاتها في نافذة الاستيراد. بعد إضافتها إلى المخطط الزمني، إذا كنت ترغب في تعديل اتجاه الصورة، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق مقطع الصورة واسحب شريط التمرير إلى التدوير إلى ليسار أو التدوير إلى ليمين في لوحة تعديل الفيديو.

Filmora version 9

انقر على موافق إذا كنت موافق على بالاتجاه.

3.حدد عناصر وفلاتر معينة

يوفر Filmora9 عناصر ومرشحات مختلفة لفيديو عيد الميلاد. يمكنك الاختيار من بين الرموز التعبيرية والبسيطة والشارات والحب والسفر والأشكال وما إلى ذلك. حدد عامل تصفية أو عنصرًا وانقر على الزر "تشغيل" في النافذة الجانبية اليمنى لمعاينة تأثير السمة.

 واجهة برنامج التعديل Filmora 9

إذا كنت موافق على التأثير، فانقر على موافق لاختيار الموسيقى لفيديو عيد الميلاد.

4.حدد الموسيقى أو أضف الموسيقى الخاصة بك

في نافذة Select Auido، انقر على موسيقى محددة مسبقًا ثم انقر على زر التشغيل للاستماع. يوجد حاليًا أكثر من 50 صوتًا موسيقيًا تم إنشاؤها في Wondershare Filmora9 (أحدث إصدار 9 من Filmora). يمكنك استخدام الموسيقى المحددة مسبقًا أو إضافة الموسيقى الخاصة بك عن طريق النقر على رمز الموسيقى.

 Filmora version 9

حدد المفضل لديك ثم موافق لمعاينة الفيديو مع الموسيقى.

5.معاينة فيديو عيد الميلاد مع الموسيقى

في النافذة السابقة، انقر على زر التشغيل لتشاهد الفيديو.

هناك بعض العناوين والنصوص في الفيديو، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص كلمة عيد ميلاد سعيد. ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "العناوين" في الأعلى واختيار العنوان الذي تريده.

إذا لم تكن راضيًا عن ذلك، يمكنك تغيير الموسيقى أو الفلتر أو إضافة أو حذف الصور من فيديو عيد الميلاد. إذا كنت موافقًا على نتيجة المعاينة، فانقر على تصدير لحفظ الفيديو

6.احفظ وشارك فيديو عيد الميلاد الذي قمت بإنشائه للتو

يمكنك حفظ فيديو عيد الميلاد بعدة تنسيقات، أو حفظه على جهازك المحمول لوقت لاحق. يمكنك أيضًا مشاركتها على YouTube و Vimeo مع أصدقائك وتتمنى لهم عيد ميلاد سعيد. بعد تحديد مسار الحفظ المناسب، انقر على تصدير للمتابعة.

 Filmora version 9

ملحوظة: إذا كنت ترغب في إنشاء عرض شرائح فيديو عيد ميلاد سعيد مع الموسيقى، يمكنك التحقق من دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية عرض لفيديو عيد ميلاد باستخدام Filmora 9 .

التلخيص

كما ترى، يعد إنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد سعيد في Filmora9 أمرًا سهلاً وسريعًا لأنه يعرض كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها خطوة بخطوة. ولكن إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من تأثيرات الفيديو إلى الفيديو الخاص بك، فيجب عليك استخدام المزيد من الخيارات المتقدمة.

لمزيد من الميزات التي يمكنك استخدامها Wondershare Filmora9 لعمل فيديو عيد ميلاد سعيد، يمكنك التحقق من الفيديو التعليمي أدناه. فقط قم بتنزيله أولاً!

Download Win Version Download Mac Version

Aug 18,2020 11:02 am
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora9
Make your valuable birthday videos with powerful editing tools.
  • Unleash creativity with built in free transitions, effects & elements
  • Combine Photos and Videos in different formats and resolution easily
  • Various background music for birthday video

Top 10 Best Online Happy Birthday Video Makers

Sep 10,2019• Proven solutions

Birthdays, weddings , Christmas and New Year bashes are some of the events when our smartphones tend to fill up lots of interesting video clips. So instead of storing these clips on the camera roll, one can as well make a smart video out of it by making use of online video making websites. You can use the built-in or 3rd party video editing apps to make a happy birthday video on your smartphone.

However, if you are looking for birthday video makers with free templates and songs to create beautiful birthday videos on your Windows or Mac, we will introduce a birthday video maker named Wondershre Filmora9 (Latest Filmora version 9) for both Windows and Mac users and also some of the best online birthday video makers which allow you to make videos online for free with music and photos.

These birthday video maker online sites come with top-notch video editing apps which would convert even low-quality footage into a splendid video.


Best Birthday Video Maker on Windows & Mac: Wondershare Filmora9

Using Wondershare Filmora9 video editor, you can make a stunning birthday video with photos and music with ease. Wondershare Filmora9 allows you to add your own voiceover or background birthday music downloaded from website, or the music sound built-in the Music Library.

Download Win VersionDownload Mac Version

You can also add some special video effects and animation to your video footage, or add texts, titiles and transitions. What’s more, you can find some specially designed Free Birthday Packs for birthday video in Filmstocks Effects Store.

Wondershare Filmora9 allows you to make a happy birthday video with photos shot by smartphone or video camera easily by merging them seamlessly. Besides, you can trim and cut out the unwanted parts from the shot clips, change the video and audio speed and add specially designed filter, overlays and transitions from the built in library. You can download Filmora9 now and make a birthday video today.

Download Filmora9 Win Version Download Filmora9 Mac Version

For the specific steps of how to make a happy birthday video with photos and music in Filmora 9, you can check here.


Top 10 Best Birthday Video Maker Online 2019

1. Animoto

animoto

This video making website is presently being used by more than 13 million people. One of the best home video making website the simple tools and superb features of this site would allow users to create compelling birthday videos in a jiffy. All you need to do is choose a style and background music, customize the video and then just share it.One doesn't need to be an expert in editing in order to create a video at animoto.com. Moreover once your video is ready you will be able to share it over Facebook, Twitter, email or YouTube. The iOS and android apps of animoto will enable the user to quickly access their site from anywhere. Animoto has been featured in BBC, NBC, CNN, National Geographic, ABC and much more.

2. Renderforest.com

This online birthday video maker provides some birthday templates which allows you to make birthday greeting cards and videos and create birthday slideshows with music for friends and family.

Besides large gallery of video production and animation templates, Renderforest also provides some royalty free stock footage access. Renderforest is easy to use and there are a lot of music for you to choose accompanying the videos.

However, you need to sign up to create a birthday video with the templates, and you can pay per export or subscribe to their plans to remove the watermark.

3. Smilebox

smilebox

This is yet another website which would allow users to create and share superb birthday videos within a nick of time. Here one can select from a vast range of slideshow designs. All you need to do is add your videos, photos and music to add that much needed personal touch. Sharing your videos is never a problem since you can always upload them to Facebook.

4. Wideo

wevideo

This website is ideal for you if you want to create an animated video of your party. Once you upload the audio and images this website will quickly animate the texts and object and create a nice animated video which can be downloaded in HD quality. Moreover this site also allows the users to control who gets to see the video.

5. Jibjab 

jibjab

Jibjab is another online birthday video making website which allows the user to choose from a whole lot of interesting themes. However these videos are not going to be home movies but funny clips which can be sent as ecards.

6. Stupeflix

stupeflix

This birthday video making website would allow users to create stunning videos with text and background music within the shortest possible span of time. The best part about this website is that it would allow you to make unlimited videos up to 20 min long without paying a cent. One just has to drag and drop the videos, photos, background tracks and texts and the site would do the rest for you. You need not be a tech savvy in order to make interesting party videos. Stupeflix.com comes with sixteen amazing themes all of which would add a touch a drama to your home video. This site would also allow the users to set the pace of the video along with the individual durations. Narrations and voiceovers can be attached to the videos and the volume can be easily adjusted. This site would also give you the choice of revere or slow motion videos. Embedding or sharing your video is never a problem with stupeflix.com.

7. Kizoa

kizoa free online happy birthday slideshow maker

If you are looking for something simple and basic then you need to check out kizoa.com. This website doesn't require you to pay any registration fee and creating a video out of this site is easier than child's play.

Besides uploading your own photos and videos from your computer or Facebook account, this online birthday video maker provides built in kids photos, wedding photos, backgrounds, video intros and outros templates which is very useful if you need some media.

What I love best of using this online video maker is that there are plentiful built in sweet transitions and effects, which can turn photo and videos sparkling.

8. Wevideo

wevideo

This cloud based video making platform would help you create home videos which are nothing short of a movie. It comes with both basic and advanced features so that you get to choose the kind of features you need to go for. Moreover the videos you make at wevideo.com can doesn't need to be saved on your hard disk since you have the option of instant cloud upload. Thus even if you don't get to complete the video in one go you can always pick up from where you left it. You get to control the look and style of your birthday videos. Features like slow motion, fast motion, green screen or transition will make sure that viewers don't ever lose interest.

9.Animaker.com

This is another online video editor which allows you to create a happy birthday video online. You can upload your own images, music and even the voiceover to make a personalized birthday video. Animaker also provides various templates for you to choose and it is easy to use as well. Just choose the template you like first, drag and drop some props and your images, edit the titles and add some effects and the proper music and done. You can download or export the video to YouTube directly.

This online birthday video maker also needs to sign up to use, and the features in the Free pan and the Paid plan will be different. You can choose from the Personal ($12/Month billed annually), Startup ($19/Month billed annually) and Business ($39/Month billed annually) plans based on your needs.

10.Picovico.com

Picovico is another useful online birthday video maker which allows you to make amazing happy birthday theme photo videos in style. As an online video slideshow maker, picovico also allows you to add music to the video and make a well-polished birthday movie. Just select a style in the video first, and then add your images, videos, and music to it and done.

This online video maker needs you to sign up to start the birthday video creating and you may need to pay $9.99 to remove the watermark in the video.

So just go online and find the website which is right for you and get started to create a birthday video which is easy to make and fun to watch. While we recommend Filmora9 at the first beginning part of the article because:

  • Most online birthday video makers require a good website speed;
  • Uploading large videos and downloading them online is time-consuming;
  • Most online happy video makers have limited features

How to Make a Happy Birthday Video with Wondershare Filmora9 Video Editor?

If you are new to video editing and want to make a birthday video with a professional looking, Wondershare Filmora9 is an ideal solution for you to make a happy birthday video quickly. In this part, we will show you two ways of making a happy birthday video in Filmora9. No matter which way you choose, you can get what you want with ease.

1. Open Filmora9 to start a new project

After launching Filmora9, clcik New Project to start editing. You can also open previous project if you have. For setting the aspect ratio of the video project. you can do it after you open it. If your photos are shot in 9:16 portrait mode and you will show it on your mobile device, you should choose 9:16 (Portrait). But if you want to share the birthday video on Instagram, you can choose 1:1 (Instagram). Of course you can also set the aspect ratio to 16:9 widescreen or 4:3 standard as you like.

Filmora version 9

2. Add Photos and Videos to Wondershare Filmora9

To add the media files quickly, you can directly drag all your photos and videos and drop them to the import window. After adding them to timeline, if you want to adjust the photo direction, double click the photo clip and drag slider to Rotate Left or Rotate Right in the video editing panel.

Filmora version 9

Click Ok if you are happy with the direction.

3.Select a specific elements and filters

Filmora9 provides various elements and filters for birthday video. You can select from Emoji, Simple, Badges, Love, Travel, Shapes and so on. Select one filter or element and click the Play button in the right side window to preview the theme effect.

 Filmora 9 editor Interface

If you are happy with the effect, then click OK to choose the music for the birthday video.

4.Select music or add your own music

In Select Auido window, click one preset music and then click the playback button to listen. Currently, there are more than 50 music sound built in Wondershare Filmora9 (Latest Filmora version 9). You can use the preset music or add your own music by clicking the Music icon.

 Filmora version 9

Select your favorite one and then OK to preview the video with music.

5.Preview the birthday video with music

In the Preview window, click the Play button to check how the video is.

There are some titles and texts in the video, but you can also customize your own happy birthday word. Just go to the Titles tab at the top, choose a title you like.

If you are not happy with it, you can change the music, a filter or add or delete photos from the birthday video. If you are OK with the preview result, click EXPORT to save the video.

6.Save and Share the birthday video you just made

You can save the birthday video in several formats, or save it to your mobile device for later. You can also share it on YouTube and Vimeo with your friends and wish them a happy birthday. After selecting a proper saving path, click Export to continue.

 Filmora version 9

Conclusion

You see, creating happy birthday videos in Filmora9 is easy and fast because it shows all the things you need to do step-by-step. But if you want to add more video effects to your video, you should go to use more advanced options.

For more features that you can use Wondershare Filmora9 to make a happy birthday video, you can check the video tutorial below. Just download it first!

Download Win Version Download Mac Version

Liza Brown
Liza Brown is a writer and a lover of all things video.
Other Recommend Products
Filmora9

Easy-to-use and powerful video editor for all creators.

Free Download Free Download
FilmoraPro

Bring up your video to a professional level with straightforward tools.

Free Download Free Download
You May Also Like