أفضل 10 أفضل برامج تحرير الفيديو الرخيصة في عام 2020

تشير جميع البيانات المتاحة إلى أن الطلب على محتوى الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي سيستمر في الارتفاع في المستقبل المنظور. أغلى المعدات التي يمكنك العثور عليها في السوق لا تعني بالضرورة أن عملية إنتاج الفيديو ستتم بسلاسة. يعد الحصول على المعدات المناسبة لنوع مقاطع الفيديو التي ترغب في إنشائها أكثر أهمية بكثير من امتلاك أغلى هياكل الكاميرا والعدسات وغيرها من ملحقات الكاميرا. إلى جانب معدات إنتاج الفيديو، تحتاج أيضًا إلى برنامج لتحرير الفيديو يمنحك حرية إبداعية كاملة إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو تشد الانتباه على أساس ثابت. لذلك في هذه المقالة، سنأخذك عبر عشرة من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو بأسعار معقولة لأجهزة كمبيوتر Mac و PC

أفضل برامج تحرير الفيديو التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 دولارًا

لم تعد بحاجة إلى الوصول إلى تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية إذا كنت ترغب في معالجة اللقطات المسجلة بدقة 4K، قم بتطبيق تأثير Chroma Key على مقطع فيديو أو تصنيف لون الفيديو، نظرًا لوجود عدد من الخيارات المتاحة لـ أقل من مائة دولار تتيح لك القيام بكل هذه الأشياء وأكثر من ذلك بكثير. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2020 والتي لن تثقل كاهل ميزانيتك. 

1. Filmora9

السعر: 39.99 دولارًا أمريكيًا للترخيص السنوي و 59.99 دولارًا لترخيص مدى الحياة

التوافق: macOS, Windows

Download Win Versionتحميل نسخة Mac

يستخدم الآلاف من اللاعبين ومستخدمي YouTube ومنشئي مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تطبيق Filmora9 لأنه محمّل بميزات قوية يسهل استخدامها بشكل ملحوظ. تحتوي المؤثرات المرئية أو الانتقالات أو مكتبات الموسيقى على مئات الخيارات المختلفة التي تمكن مستخدمي Filmora9 من تحسين الألوان في مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو التبديل بين لقطتين بسلاسة أو إنشاء مسارات صوتية مع موسيقى بدون حقوق ملكية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم تطبيق تحرير الفيديو هذا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا، ويمكنك استخدامه لمعالجة مقاطع الفيديو بدقة 4K المسجلة بكاميرات GoPro أو مقاطع الفيديو عالية الدقة الملتقطة بكاميرات مدمجة أو كاميرات DSLR. إن إمكانات تصدير محرر الفيديو مذهلة حيث يمكنك تصدير جميع مشاريعك إلى YouTube أو Vimeo مباشرة من Filmora9.

2. VideoPad

السعر: ترخيص مدى الحياة لإصدار Home: 39.95 دولارًا، ورخصة مدى الحياة لإصدار Master's 69.95 دولارًا

التوافق: macOS, Windows, Android, iOS

إن العمل باستخدام لقطات فيديو ثلاثية الأبعاد أو تطبيق تأثيرات بصرية على مقاطع فيديو 360 درجة أو تصدير مقاطع فيديو بدقة 4K ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل VideoPad أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو عبر الأنظمة الأساسية في السوق. يتميز VideoPad بمجموعة رائعة من الانتقالات والتأثيرات المرئية وتراكبات النص، والتي يمكن استخدامها لإنشاء أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو. لا يقدم التطبيق موسيقى مجانية، مما قد يحد قليلاً من خياراتك إذا لم يكن لديك الموسيقى الخاصة بك التي يمكنك استخدامها كموسيقى تصويرية. ومع ذلك، يتيح لك VideoPad تسجيل الصوت بضغطة زر ويتميز بمكتبة مؤثرات صوتية تحتوي على مئات المؤثرات الصوتية الاحترافية.

3. Adobe Premiere Elements 2019

السعر: 69.99 دولارًا للحصول على ترخيص كامل

التوافق: macOS, Windows

Adobe Premiere Elements 2019 هو في الأساس إصدار أخف من Adobe Premiere Pro يستهدف منشئي فيديو الوسائط الاجتماعية. لن يستغرق إتقان Adobe Premiere Elements الكثير من وقتك وسيمكنك من إنتاج مقاطع فيديو جذابة بسهولة. تنشئ تقنية Adobe Sensei AI تلقائيًا عروض مقاطع وصور مجمعة من كل من الصور ومقاطع الفيديو حتى تتمكن من إنشاء محتوى بأفضل جودة حتى إذا لم يكن لديك الكثير من تجربة تحرير الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات مثل Face Detection أو Shake Reduction أو Smart Trim تعمل على أتمتة عملية تحرير الفيديو مع تقليل الجهد الذي يتعين عليك بذله لتحقيق النتائج التي تريدها حقًا.

4. Corel VideoStudio Pro

السعر: 70.00 دولار للنسخة الكاملة

التوافق: Windows

خيارات مثل Multi-Camera Video Editor أو Motion Tracking أو Chroma Key ليست سوى بضعة أسباب تجعل برنامج VideoStudio Pro من Corel أحد أفضل منتجات برامج تحرير الفيديو بأسعار معقولة اليوم. علاوة على ذلك، يتيح تطبيق تحرير الفيديو هذا المستند إلى Windows لمستخدميه إنشاء رسوم متحركة لإيقاف الحركة أو تخصيص مسارات الحركة أو حتى تصدير مقاطع الفيديو بدون خلفية. تم تجهيز VideoStudio Pro أيضًا بقوالب فيديو قابلة للتخصيص بالكامل وأدوات تصحيح العدسات وخيارات تحرير الفيديو بزاوية 360 درجة. ومع ذلك، فإن متطلبات نظام التطبيق متطلبة للغاية وتحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبيها إذا كنت ترغب في استخدام جميع أدوات تحرير الفيديو التي يوفرها VideoStudio Pro.

5. Magix Movie Edit Pro

السعر: $69.99

التوافق: Windows

يوفر Magix Movie Edit Pro عددًا من معالجات البرامج التلقائية المصممة لتقليل مقدار الوقت المطلوب لإنشاء مقطع فيديو. يمكنك فقط اختيار أحد البرامج التلقائية، وإضافة اللقطات التي ترغب في تضمينها في مشروع وسيقوم Magix Movie Edit Pro بالباقي نيابة عنك. يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو هذا لأجهزة الكمبيوتر أيضًا تعديل لقطاتك يدويًا ويوفر أكثر من 1500 تأثير مرئي يسمح لك بالتلاعب في مقاطع الفيديو بأي طريقة تريدها تقريبًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى خيار تحرير الفيديو متعدد الكاميرات أو إنشاء مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة، فسيتعين عليك شراء إصدار Magix Movie Edit Pro Plus من برنامج تحرير الفيديو هذا. 

6. CyberLink PowerDirector Ultra

السعر: يتوفر إصدار تجريبي مجاني، 99.99 دولارًا لإصدار Ultra من التطبيق

التوافق: Windows

لا يمكنك أن تخطئ إذا قررت شراء برنامج تحرير الفيديو الحائز على جوائز، والذي يتميز بمئات من قوالب الفيديو التي تمكنك من إنشاء فيديو جديد في دقيقتين فقط. يوفر CyberLink PowerDirector Ultra أيضًا أدوات قوية لتصحيح الألوان تتيح لك تحسين الألوان في لقطاتك في بضع خطوات سهلة. يمكن استخدام ميزات التصميم مثل Subtitle Room أو Title Designer أو Transition Designer لإنشاء عناوين افتتاحية مخصصة أو انتقالات أو ترجمات. يتوافق CyberLink PowerDirector Ultra مع عدد من المكونات الإضافية وحزم تأثيرات الفيديو مثل Boris FX أو proDAD التي تزيد من قدرات تحرير الفيديو الخاصة بها.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية التي تقل تكلفتها عن 300 دولار

أنت لا تعرف أبدًا أداة تحرير الفيديو التي ستحتاجها أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج. يؤدي شراء برنامج تحرير فيديو احترافي إلى حل هذه المشكلة، حيث توفر معظم تطبيقات تحرير الفيديو المتطورة مجموعة واسعة من خيارات تحرير الفيديو التي تتيح التغلب على جميع التحديات التي تواجهها أثناء عملية تحرير الفيديو. إليك بعض منتجات برامج تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكنك شراؤها بأقل من 300 دولار.

7. FilmoraPro

السعر: الإصدار التجريبي المجاني متاح، 149.99 دولارًا أمريكيًا للحصول على ترخيص مدى الحياة

التوافق: macOS, Windows

يعد إنشاء برنامج تعليمي أو فيديو كاميرا الحركة أو أي نوع آخر من مقاطع الفيديو باستخدام FilmoraPro أمرًا ممتعًا، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك على الأقل مهارات تحرير الفيديو الأساسية من أجل الاستفادة الكاملة من جميع الخيارات التي يوفرها هذا التطبيق عبر الأنظمة الأساسية. يعد وضع تحرير الفيديو المتقدم وتصحيح الألوان الاحترافي وأدوات تصنيف الألوان أو ميزات تحرير الصوت في التطبيق مجرد جزء من السبب الذي يجعل FilmoraPro أحد أفضل منتجات برامج تحرير الفيديو في السوق. إن الدعم الكامل للرسوم المتحركة والمجموعة الواسعة من التأثيرات المرئية المتاحة وخيارات تصدير الملفات الرائعة تجعل من FilmoraPro خيارًا ممتازًا لجميع منشئي محتوى الفيديو المحترفين.

8. DaVinci Resolve Studio

السعر: $299.99

التوافق: Linux, macOS, Windows

يمكن القول إن برنامج DaVinci Resolve Studio هو أفضل برنامج لتصنيف الألوان تم إنشاؤه على الإطلاق. حقيقة أن هذا البرنامج قد تم استخدامه خلال مرحلة ما بعد إنتاج Deadpool 2 أو Avengers: Infinity War، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الرائجة الأخرى، تتحدث عن الكثير عن قدراته. لا يزال أحدث إصدار من DaVinci Resolve في مرحلته التجريبية، ولكن يبدو أن التحديثات التي يجلبها توسع إمكانات تحرير الفيديو والصوت. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم DaVinci Resolve Keyboard المتوافق مع آخر تحديث للبرنامج لتسهيل عملية تحرير الفيديو، على الرغم من أن سعره لا يزال باهظًا بعض الشيء. تطبيق تحرير الفيديو هذا ليس الخيار الأفضل لمنشئي محتوى الفيديو الذين لا يستخدمون أدوات تصحيح الألوان المتقدمة في مشاريعهم.

9. Vegas Pro

السعر: 299.99 دولارًا أمريكيًا للحصول على ترخيص مدى الحياة، ولكن تتوفر إصدارات مختلفة من البرنامج

التوافق: Windows

من الصعب تخيل مهمة تحرير فيديو لا يمكنك القيام بها باستخدام Vegas Pro. يدعم برنامج تحرير الفيديو هذا جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا، بحيث يمكنك تحرير اللقطات التي تم التقاطها باستخدام جميع كاميرات الفيديو الرقمية تقريبًا. إن دعم ألوان HDR، وتحرير الفيديو بزاوية 360 درجة والكاميرات المتعددة أو مجموعة واسعة من أوضاع التركيب هي فقط بعض الأسباب التي تجعل فيجاس برو يحظى بتقدير كبير من قبل المتخصصين المخضرمين في هذا المجال. يعد برنامج تحرير الفيديو هذا خيارًا ممتازًا لجميع منشئي الفيديو الذين يشاركون أعمالهم بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يمكّنهم من تصدير مشاريعهم مباشرةً إلى حساباتهم على منصات YouTube أو Facebook أو Vimeo.

10. Final Cut Pro X

السعر: $299.99

التوافق: macOS

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المتخصصين في هذا المجال يحظون بتقدير كبير لبرنامج Final Cut Pro X. يعد ترتيب مقاطع الفيديو على الجدول الزمني المغناطيسي لمحرر الفيديو، أو تنظيم عدد كبير من الملفات أو إنشاء رسومات متحركة مذهلة ثنائية وثلاثية الأبعاد، مهامًا بسيطة في FCPX يمكن إكمالها بسهولة. تمنحك أدوات تصحيح الألوان التي يوفرها تطبيق تحرير الفيديو هذا لأجهزة كمبيوتر Mac تحكمًا كاملاً في تدرج اللون والتشبع وقيم الألوان الأخرى لكل مقطع فيديو تضيفه إلى المخطط الزمني. يعد FCPX بلا شك خيارًا ممتازًا لجميع صانعي الأفلام الذين يحتاجون إلى مجموعة واسعة من أدوات تحرير الفيديو لإنشاء أفلام تكتسح الجماهير عن أقدامهم.

التلخيص

يعد شراء برنامج تعديل الفيديو استثمارًا طويل المدى سيمكنك من زيادة جودة مقاطع الفيديو التي تنشئها بمرور الوقت. هذا لا يعني أن مقاطع الفيديو التي تنتجها ستتحسن بين عشية وضحاها لأن معظم تطبيقات تعديل الفيديو تقدم فقط إمكانيات لا يمكن استخدامها بشكل صحيح بدون مهارات تعديل الفيديو المناسبة. ما برنامج تحرير الفيديو الذي تستخدمه لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ ترك تعليق وإعلامنا.

Aug 18,2020 11:08 am
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Wondershare Filmora9
The Best Video Editing Software for YouTubers
  • Advanced Color Tuning tools to help you make creative videos.
  • Large collection of great Title & Text overlays.
  • 300+ stunning effects designed for beauty, gamer, traveler, etc.

Top 10 Best Cheap Video Editing Software in 2019

Jun 18,2019• Proven solutions

All available data indicate that demand for video content on social media networks is going to continue rising in the foreseeable future. The most expensive equipment you can find on the market won’t necessarily mean that the video production process will go smoothly. Obtaining the right equipment for the type of videos you’d like to make is far more important than having the priciest camera bodies, lenses and other camera accessories. Besides the video production equipment you also need a video editing software that grants you complete creative freedom if you want to make attention-grabbing videos on a constant basis. So in this article, we are going to take you through ten of the most affordable video editing apps for Mac and PC computers

Best Video Editing Software You Can Get for Less Than $100

You no longer need the access to professional video editing apps if you want to process the footage recorded in the 4K resolution, apply the Chroma Key effect to a video clip or color grade a video, since there are a number of options that are available for less than a hundred dollars that allow you to do all these things and much more. Let’s take a look at some of the best video editing apps in 2019 that are not going to burn a hole in your budget. 

1. Filmora9

Price: $39,99 for an annual license, $59.99 for a lifetime license

Compatibility: macOS, Windows

Download Win VersionDownload Mac Version

Thousands of gamers, YouTubers and social media video creators are already using Filmora9 because it is loaded with powerful features that are remarkably easy to use. The visual effects, transitions or music libraries contain hundreds of different options that enable the Filmora9’s users to enhance color in their videos, switch between two shots smoothly or create soundtracks with royalty-free music. In addition, this video editing app for PC and Mac computers supports nearly all video file formats, and you can use it to process 4K videos recorded with GoPro cameras or Full HD videos captured with a compact or DSLR cameras. The video editor’s exporting capabilities are nothing short of amazing as you can export all your projects to YouTube or Vimeo directly from Filmora9.

2. VideoPad

Price: Lifetime license for a Home Edition: $39.95, Lifetime license for a Master’s Edition $69.95

Compatibility: macOS, Windows, Android, iOS

Working with 3D video footage, applying visual effects to 360-degree videos or exporting videos in the 4K resolution are only a few reasons why VideoPad is one of the best cross-platform video editing apps on the market. VideoPad features an impressive collection of transitions, visual effects, and text overlays, that can be used to create different genres of videos. The app doesn’t offer free music, which can slightly limit your options if you don’t have your own music you can use as a soundtrack. However, VideoPad lets you record voiceovers with a push of a button and it features an audio effects library that contains hundreds of professional sound effects.

3. Adobe Premiere Elements 2019

Price: $69.99 for a full license

Compatibility: macOS, Windows

Adobe Premiere Elements 2019 is basically a lighter version of Adobe Premiere Pro that is aimed at social media video creators. Mastering the Adobe Premiere Elements won’t take too much of your time and it will enable you to produce captivating videos with ease. The Adobe Sensei AI technology automatically creates slideshows and collages from both photos and videos so you can create the content of the highest quality even if you don’t have a lot of video editing experience. In addition, features like Face Detection, Shake Reduction or Smart Trim further automate the video editing process while reducing the effort you have to put in order to achieve the results you really like.

4. Corel VideoStudio Pro

Price: $70.00 for the full version

Compatibility: Windows

Options like Multi-Camera Video Editor, Motion Tracking or Chroma Key are only a few reasons why Corel’s VideoStudio Pro is one of the best affordable video editing software products today. Moreover, this Windows-based video editing app lets its users create stop motion animations, customize motion paths or even export videos without a background. VideoStudio Pro is also equipped with fully customizable video templates, lens correction tools, and 360-degree video editing options. However, the app’s system requirements are quite demanding and you need to make sure that your computer meets them if you want to use all the video editing tools VideoStudio Pro has to offer.

5. Magix Movie Edit Pro

Price: $69.99

Compatibility: Windows

Magix Movie Edit Pro provides a number of automatic program wizards that are designed to shorten the amount of time required to make a video. You can just choose one of the automatic programs, import the footage you would like to include in a project and Magix Movie Edit Pro will do the rest for you. This video editing app for PC computers also lets you edit your footage manually and it offers more than 1500 visual effects that allow you to manipulate video clips in virtually any way you want. However, if you want to have access to multi-cam video editing option or create 360-degree videos you will have to purchase the Magix Movie Edit Pro Plus version of this video editing software. 

6. CyberLink PowerDirector Ultra

Price: Free trial available, $99.99 for the Ultra version of the app

Compatibility: Windows

You can hardly go wrong if you decide to purchase this award-winning video editing software, that features hundreds of video templates that enable you to make a new video in just a couple of minutes. CyberLink PowerDirector Ultra also provides powerful color correction tools that allow you to enhance the colors in your footage in just a couple of easy steps. The design features like Subtitle Room, Title Designer or Transition Designer can be used to create custom-made opening titles, transitions or subtitles. CyberLink PowerDirector Ultra is compatible with a number of plug-ins and video effect packs such as Boris FX or proDAD that extend its video editing capacities.

Best Professional Video Editing Apps That Cost Under $300

You never know which video editing tool you are going to need during the post-production. Purchasing a professional video editing software resolves this issue, as most high-end video editing app offers a broad range of video editing options that enable to overcome all challenges you encounter during the video editing process. Here are some professional video editing software products you can purchase for less than $300.

7. FilmoraPro

Price: Free trial available, $149.99 for a lifetime license

Compatibility: macOS, Windows

Creating a tutorial, an action cam video or any other type of video with FilmoraPro is fun, although you must have at least basic video editing skills in order to take full advantage of all options this cross-platform app offers. Advanced video editing mode, professional color correction, and color grading tools or the app’s audio editing features are just a part of the reason why FilmoraPro is one of the best video editing software products on the market. The full animation support, the broad range of available visual effects and superb file exporting options make FilmoraPro an excellent choice for all professional video content creators.

8. DaVinci Resolve Studio

Price: $299.99

Compatibility: Linux, macOS, Windows

The DaVinci Resolve Studio is arguably the best color grading software ever created. The fact that this software was used during the post-production of Deadpool 2 or the Avengers: Infinity War, as well as numerous other blockbuster movies, speaks volumes about its capabilities. The latest version of DaVinci Resolve is still in its beta stage, but the updates it brings seem to broaden its video and audio editing potential. In addition, DaVinci Resolve Keyboard that is compatible with the software’s latest update is designed to facilitate the video editing process, although its price is still a bit steep. This video editing app is not the best choice for video content creators who don’t use advanced color correction tools in their projects.

9. Vegas Pro

Price: $299.99 for a lifetime license, but different versions of the software are available

Compatibility: Windows

It is difficult to imagine a video editing task you can’t perform with Vegas Pro. This video editing software supports nearly all video file formats, so you can edit footage captured with almost all digital video cameras. HDR color support, 360-degree and multi-camera video editing or a broad range of compositing modes are only a few reasons why Vegas Pro is so highly praised by seasoned industry professionals. This video editing software is an excellent option for all video creators who frequently share their work on social media because it enables them to export their projects directly to their accounts on YouTube, Facebook or Vimeo platforms.

10. Final Cut Pro X

Price: $299.99

Compatibility: macOS

There are so many reasons why industry professionals hold Final Cut Pro X in such high esteem. Arranging video clips on the video editor’s magnetic timeline, organizing huge numbers of files or creating stunning 2D and 3D motion graphics are simple tasks in FCPX that can be easily completed. The color correction tools this video editing app for Mac computers offers grant you complete control over the hue, saturation and other color values of each video clip you add to the timeline. FCPX is undoubtedly an excellent choice for all filmmakers who need a wide spectrum of video editing tools to create movies that sweep audiences off their feet.

Conclusion

Purchasing a video editing software is a long term investment that will enable you to increase the quality of the videos you’re creating over time. This doesn’t mean that the videos you’re producing are going to become better overnight since most video editing apps only offer possibilities that can’t be properly utilized without proper video editing skills. Which video editing software do you use to make your videos? Leave a comment and let us know.

Liza Brown
Liza Brown is a writer and a lover of all things video.

Liza Brown

chief Editor

1 Comment(s)
Daniel Haaf
ON 2019-10-21 01:12:22
0

Sigh, all credibility goes out the window when you clearly wrote the content to promote your own software. I'm sure it's great, but I wouldn't trust anything your write since...well, it's only for your own benefit.