احصل على أفضل مثيل لبرنامج iMovie يعمل على نظام تشغيل Windows (يشمل Windows 10)

هل تبحث عن برنامج متميز مثيل لبرنامجiMovie لجهاز الكمبيوتر الشخصي ، بحيث يمكنك تحرير الفيديو على كمبيوتر نظام تشغيل مايكروسوفت Windows؟ نعم ، فعلى جهاز الكمبيوتر الشخصى ، يسمح برنامج Windows Movie Maker لمستخدميه بتحرير مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن العديد من مستخدمي Windows قد تعبوا حقًا من جودته السيئة ويريدون العثور على بديل رائع لـ iMovie متوافق مع نظام تشغيل Windows للقيام ببعض مهام التحرير مثل القطع والدمج والقص وإضافة بعض المؤثرات الخاصة الرائعة.

يوجد المثيل النموذجى لبرنامجiMovie و المتوافق مع نظام تشغيل Windows . يحمل إسم Wondershare Filmora. من حيث تحرير وتطبيق المؤثرات ، فهو مشابه إلى حد كبير لـ iMovie . إذا جربته ، سيعجبك حقًا سهولة استخدامه . الآن ، دعنا نرى كيف يعمل Filmora ، المثيل لبرنامج iMovie لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و الذى يعمل على أنظمة تشغيل Windows XP / Vista / 7/8.

Download Win Version Download Mac Version

مقالات ذات صلة: احصل على أفضل بديل لبرنامج iMovie لنظام تشغيل Mac

العثور على المزيد: برنامج تحرير الفيديو المجاني في عام 2017 لمستخدمي Mac

1. قم بتشغيل هذا البرنامج المثيل لـ iMovie لنظام تشغيل Windows ثم قم باستيراد ملفات الوسائط لتحريرها

عندما تقوم بتشغيل برنامج Filmora ، ما عليك سوى النقر فوق خيار "استيراد" لتحميل ملفات الفيديو والصور والموسيقى المطلوبة من الكمبيوتر إلى ألبوم المستخدم . ثم اسحب مقاطع الفيديو إلى المسار الزمني المخصص للفيديو ، واسحب الصورة إلى المخطط الزمني الأوسط ، واسحب الموسيقى إلى المخطط الزمني للموسيقى. بالطبع ، إذا كنت لا ترغب في إضافة صورة وموسيقى ، فقط تجاهل ما يتصل بتلك العملية .

Filmora Drag and Drop to Timeline

ملاحظة: يمكنك سحب عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة ، ولكن لا تسحب واحدًا إلى آخر ، و إلا سيعمل ذلك على تقسيم الفيديو. بالطبع ، يمكنك إعادة ترتيب تلك الفيديوهات عن طريق السحب والإفلات.

2 تحرير الفيديوهات والصوت والصور

  • تحرير الفيديو / الصوت
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوق الفيديو / الصوت المطلوب على المسار الزمنى ، يمكنك فتح لوحة التحرير. يمكنك الحصول على شريط أدوات الفيديو والصوت. حيث يسمح لك شريط أدوات الفيديو بقص الفيديو وتدويره وضبطه وتسريعه ، بينما يتيح لك شريط أداة الصوت بتحرير المسار الصوتي ، بما في ذلك مستوى الصوت ، ظهور/وتلاشى الصوت ، ومؤثرات (تغيير الصوت). لاحظ أنه إذا قمت بإضافة صوت إضافي لدمجه بالفيديو ، فأنت بحاجة إلى خفض الصوت الأصلي للفيديو.

    iMovie replacement for PC Filmora video audio editing panel

  • تقسيم الفيديو / الصوت
  • لتقسيم مقطع مقطع فيديو / صوت ، حدده أولاً ، ثم انقل مؤشر الوقت إلى أي موضع تريده ، ثم انقر فوق زر المقص.

    مقالات ذات صلة: كيفية تقسيم وقص الفيديو

  • قص الفيديو / الصوت إلى الطول الذي تريده
  • لقص مقطع الفيديو / الصوت بأي طول تريده ، ما عليك سوى سحب الحافة اليسرى أو اليمنى من المقطع إلى الطول الذي تريده.

  • تحرير الصور
  • إذا قمت بإضافة صورة فوتوغرافية أو صورة ، فيمكنك إنشاء فيديو صورة داخل صورة رائع بنقرات. ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على الصورة المضافة في المسار الزمني لإظهار نافذة تحرير الصور ، حيث يمكنك تطبيق أي من تأثيرات الحركة البالغ عددها 36 حركة (Ken-Burn) عن طريق النقر المزدوج عليها. لحذف تأثير الحركة ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة في المخطط الزمني ثم حدد "حذف الحركة" من القائمة الفرعية. اضغط على خيار "Advance" في النافذة ، يمكنك أيضًا تدوير الصورة أو وضع علامة عليها أو إضافة بعض المؤثرات الأخرى مثل Alpha والظل و الإطار إلخ .

    Filmora PIP editing

    مقالات ذات صلة: كيفية إضافة صورة إلى الفيديو

  • المزيد من نصائح التحرير
  • يوفر ذلك الإصدار المثيل لبرنامج iMovie و المتوافق مع نظام تشغيل Windows المزيد من أدوات التحرير الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة عناوين و موثرات إنتقال بين اللقطات و عمل ومقدمات / و نصوص توضيحية لأصحاب الفيديو وتعليق صوتي والمزيد. إذا كنت فى حاجة لمعرفة المزيد ، فيمكنك الانتقال إلى الدليل الخاص بـ Wondershare Filmora لمعرفة الخطوات التفصيلية. الفيديو أدناه يدور حول Filmora Block Buster Effect ، من الرائع حقًا جعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية.

    Download Win Version Download Mac Version

    قد يعجبك أيضًا: أفضل البدائل لبرنامج iMovie لنظام التشغيل Windows

3 تصدير الفيديو الذى أبدعته

الآن ، يمكنك تصدير ومشاركة تحفتك الفنية الرائعة. باستخدام Filmora ، يمكنك تصدير الفيديو الناتج الخاص بك إلى أي تنسيقات فيديو شائعة ، بما في ذلك MP4 و WMV و MKV و MOV و GIF يمكنك أيضًا تصدير الفيديو إلى أجهزة الهاتف المحمول ، مثل iPhone و iPad والهواتف الذكية الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ الفيديو على أسطوانة DVD أو رفعه على YouTube و Facebook و Vimeo لمشاركته مع أصدقائك على الفور. حمله الان واستمتع

Filmora export formats

Download Win Version Download Mac Version

مقالات ذات صلة كيفية استخدام iMovie

Jun 28,2020 15:50 pm
تعليقات

هل لديك أسئلة تتعلق بمنتجاتنا؟ انظر إجابات الأسئلة الشائعة >>

المنتجات الأخرى الموصى بها
Wondershare FilmoraPro

أنشئ محتوى احترافيًا باستخدام برنامج تحرير فيديو احترافي خالٍ من المتاعب.

تحميل مجاني تحميل مجاني
Filmstocks

يجب أن يكون لديك متجرًا للمواد غير المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل تأثيرات الفيديو والتسجيلات وعالم من العديد من الوسائط الأخرى!


عرض المزيد

Get the best iMoive Equivalent For Windows (Windows 10 included)

By Jul 25,2017 21:34 pm

Are you looking for an excellent iMovie equivalent for PC, so that you can edit video on Microsoft Windows computer? Yeah, on PC, Windows Movie Maker allows its users to edit videos. However, many Windows users are really tired of its poor quality and want to find a great iMovie replacement for Windows to do some editing jobs such as cutting, merging, and cropping, and adding some cool special effects.

There is an ideal Windows equivalent of iMovie. Its name is Wondershare Filmora. In terms of editing and applying effects, it's very similar to iMovie. If you try it, you'll really like the ease of use. Now, let's see how Filmora, the PC equivalent to iMovie, works in Windows XP/Vista/7/8.

Download Win VersionDownload Mac Version

Related: Get Best iMovie Alternatives for Mac

Find more: Free Video Editing Software in 2017 for Mac Users

1. Run this iMovie equivalent for Windows and then import media files to edit

When you run Filmora, just click "Import" option to load your wanted video, photo, music files from your computer to the User's album. Then drag videos to the corresponding video Timeline, drag photo to the middle Timeline, and drag music to the Music Timeline. Of course, if you don't want to add photo and music, just disregard the related operation.

Filmora Drag and Drop to Timeline

Note: You may drag several videos in one go, but don't drag one to another, or you'll split the video. Of course, you can re-arrange them by drag-and-drop.

2 Edit videos, audio and photos

  • Edit Video/Audio
  • Double click your wanted video/audio clip on Timeline, you can open the editing panel. You can get Video and Audio bar. The video bar allows you to crop, rotate, adjust and speed video, while the audio tool lets you edit the audio track, including Volume, Fade in/out, and Effect (Voice change). Note that if you add an additional audio to combine the video, you need to turn down the original sound of the video.

    iMovie replacement for PC Filmora video audio editing panel

  • Split Video/Audio
  • To split a video/audio clip, first, select it, next, move the Time Indicator to any position you want, and then click the scissor button.

    Related: How to Split and Cut Videos

  • Trim video/audio to the length you want
  • To trim video/audio to any length you want, just drag the left or right edge of the clip to the length you want.

  • Edit photos
  • If you add a photo or picture, you can create a cool Picture-in-Picture video in clicks. Simply double click the photo added in the timeline to pop up the photo editing window, where you can apply any one of about 36 Motion (Ken-Burn) effects by double clicking it. To delete the motion effect, just right click the photo in the Timeline and then select "Delete Motion" from the submenu. Hit the "Advance" option in the window, you can also rotate, mark the photo or add some other effects like Alpha, shadow and border etc.

    Filmora PIP editing

    Related: How to Add Picture to Video

  • More Editing Tips
  • This Windows version of iMovie equivalent provides more cool editing tools. For example, you can add titles, transition effects, intro/credits, voiceover and more. If need, you can go to Guide of Wondershare Filmora to get the detailed steps. The video below is about Filmora Block Buster Effect, it is really fantastic to make your video more attractive.

    Download Win VersionDownload Mac Version

    You may also like: Best iMovie Alternatives for Windows

3 Export your video creation

Now, you can export and share your great masterpiece. With Filmora, you can export your video creation to any popular video formats, including MP4, WMV, MKV, MOV and GIF. You can also export the video to your mobile device, such as iPhone, iPad, and other smartphones. What's more, you can burn your video to DVD, or upload it to YouTube, Facebook and Vimeo to share with your friends immediately. Download now and have fun!

Filmora export formats

Download Win VersionDownload Mac Version

Related: How to Use iMovie

Related Articles

comments

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

maremons
iMoive... ???
• iMovie tutorials
1. iMovie alternatives
1.1 iMovie Alternatives for Windows
1.2 iMovie Alternatives for Mac
2. Basic editing tips for iMovie
See more
3. Advenced editing tips for iMovie
See more